شركة تنظيف بالرياض

دودي عبدالله

تاجر مميز
عندما يكون الأطفال في المنزل ، يبدو أن الحفاظ على نظافة المنزل أكثر صعوبة ؛ بعد كل شيء ، النظافة ليست من أولوياتهم - المتعة هي. ومع ذلك ، فإن معرفة ذلك يمكن أن يخلق ربحًا للطرفين. إذا استطعت أن تبقيها ممتعة ، فقد يكون لديك حظ أفضل في الحفاظ عليها نظيفة. فيما يلي سبع نصائح للحفاظ على منزلك نظيفًا عندما يكون الأطفال في المنزل ، حتى لا تستسلم للتوتر.
اجعلها ممتعة
تمت مشاركة النصيحة الأولى بالفعل - اجعلها ممتعة ! سواء كان التوقيت أو المكافآت أو المسابقات ، هناك عدة طرق لتحويل التنظيف إلى لعبة. يمكن للأطفال الأكبر سنًا كسب المال أو المكافآت ، ويمكن للأطفال الأصغر سنًا أن يضحكوا ويرقصوا أثناء التنظيف بأسرع ما يمكن.
بناء المهارات
تعتبر مهام التنظيف المناسبة للعمر مهمة لبناء احترام الذات والمسؤولية والاستقلالية ، لذا دع الأطفال يساعدون! سيقلدك الأطفال كطريقة للتعلم. ادعم هذا التعلم من خلال مساعدتهم على عكسك بمستلزمات وأعمال التنظيف الآمنة.
دعهم يعرفون أنهم "في حالة تدريب" لفعل شيء ما وأنك ستكون مسؤوليتهم الجديدة في المضي قدمًا. تذكر ، لا تنتقي! علمهم الطريقة الصحيحة ، واسمح لهم بارتكاب بعض الأخطاء ، وتصحيحها برفق ، ثم اتركها تذهب. يؤدي اختيار معاركك إلى تقليل الجدل واتخاذ موقف أفضل.
تبسيط
واحدة من أهم الطرق للحفاظ على نظافة المساحة هي تقليل الأشياء. بالنسبة لبعض الأشخاص ، هذا يعني أنه يمكن الوصول إلى حاوية واحدة فقط من الألعاب في كل مرة. أو قد يعني أنه تم التخلص من جميع صناديق الألعاب القابلة للإغراق. أزل ما يمكن أن يكون فوضى ، وستزول الفوضى.
للمساعدة في الصيانة المستمرة ، لا تدع أطفالك يأخذون لعبة أو لعبة جديدة حتى يتم التخلص من الأخرى بدقة.
افضل شركة تنظيف منازل بالرياض

من الأسهل الحفاظ على نظافة المنطقة إذا كان هناك نظام سوبر إيزي لوضع الأشياء بعيدًا. عادةً ما يشتمل التنظيم المناسب للأطفال على صناديق وأرفف - ولكن كما ذكر أعلاه ، لا يعني هذا أنه يجب على الأطفال الوصول إلى كل الأشياء في جميع الأوقات.
خلق الجدة
تنظيم وتبسيط وتقييد الوصول إلى الألعاب أو المستلزمات. لا يساعد هذا فقط في الحفاظ على منزلك نظيفًا ، ولكنه أيضًا يخلق حداثة. من غير المحتمل أن يشعر الأطفال بالملل من لعبة لم يلعبوا بها لفترة من الوقت ، فهي متاحة مرة أخرى بعد أن أصبحت محدودة. وإذا فقدوا الاهتمام ، فهذا وقت رائع للتبرع به أو بيعه.
إنشاء القواعد
في المدرسة ، أطفالك لديهم روتين محدد. هذه إدارة الفصل الدراسي ويمكن استخدامها في المنزل لنفس التأثير. إنهم يعرفون أن عليهم فعل X قبل أن يحدث Y. في المنزل ، قم بإنشاء روتين أو قاعدة تقول: لا يمكنك قضاء وقت أمام الشاشة (الكمبيوتر اللوحي ، التلفزيون ، ألعاب الفيديو) حتى يتم القيام بعمل روتيني معين.
أو ، إذا كان الأمر أكثر تحفيزًا لطفلك ويعمل مع عائلتك ، اطلب منهم القيام ببعض الأعمال المنزلية لتمديد وقت الشاشة أو الأنشطة الأخرى التي يستمتعون بها.
شركة تنظيف منازل بالرياض
من السهل أن تغمر نفسك بمهام التنظيف التي يجب القيام بها ، خاصة مع وجود الأطفال في المنزل. ضع خطة للبقاء على قمة التنظيف ، سواء كان ذلك يعني قضاء 15 دقيقة في التنظيف السريع قبل النوم ، أو القيام بحمل الغسيل كل يوم ، أو التعاقد مع شركة تنظيف للحضور مرة واحدة في الأسبوع للتعامل مع الغبار والقمامة و العناية بالأرضية.
أنت راعٍ أفضل عندما لا تكون مرهقًا ، لذا مارس بعض الرعاية الذاتية للحفاظ على نفسك من الإرهاق والاستياء من التنظيف عن طريق الحصول على المساعدة التي تحتاجها داخل المنزل وخارجه.
 
أعلى