ابرز المعالم السياحية في الشيخ زايد

الوجهات الترفيهية تقع اغلبها في مدينة الشيخ زايد وهذا لانها تتسم اماكن الخروج في زايد بالاضواء المبهرة، وتعدد أماكن التصوير، وتوافر شتى أنواع المطاعم المحلية والعالمية على حدٍ سواء.
تمتلك الحديقة المركزية طابعًا مميزًا يجمع بين المساحات الخضراء الواسعة، وبين ما يفضله رواد مدينة الشيخ زايد من الممرات المضيئة، والملاهي، ومراكز الماركات العالمية. سجلت بهذا حديقة الشيخ زايد إنجازًا هامًا بالمدينة، جذب العديد من أهالي الشيخ زايد وغيرهم من مختلف المناطق السكنية الأخرى؛ كما تعد الحديقة المركزية من أحدث اماكن الخروج في الشيخ زايد حيث افتتحت عام 2019.
تم تصميم مشروع ابراج زيد الشيخ زايد باحدث التصميمات الهندسية الرائعة على يد أفضل المهندسين المعماريين على مستوى العالم مما يجعله واحد من أفضل كمبوندات الشيخ زايد. وتتميز التصميمات بالفخامة والإبداع والرقي
تعتبر مدينة 6 أكتوبر من أفضل المدن الجديدة التي تقدم خدمات ترفيهية متميزة، حيث أنها تضم أماكت ترفيه متنوعة، وتغطي من خلال هذه الأماكن كافة الواسائل الترفيهية، كما أنها تغطي أذواق الجميع الراغبين في الحصول على أوقات ممتعة ومسلية، لذلك فإن مدينة 6 أكتوبر تعتبر الخيار الأول للكثيرين عند الرغبة في الخروج واستنشاق الهواء وتجربة أشياءا جديدة.
المصدر:- الرئيسية | نيو ستارت للتسويق العقاري
 
التعديل الأخير:
أعلى