creativemarketers

said samir

تاجر مميز
ما هو تحسين محركات البحث / تحسين محركات البحث؟
SEO تعني "تحسين محرك البحث". بعبارات بسيطة ، فهذا يعني عملية تحسين موقعك لزيادة ظهوره عندما يبحث الأشخاص عن منتجات أو خدمات متعلقة بعملك في Google و Bing ومحركات البحث الأخرى. كلما كانت صفحاتك تظهر بشكل أفضل في نتائج البحث ، زادت احتمالية جذب الانتباه وجذب العملاء المحتملين والحاليين إلى عملك.

كيف يعمل SEO؟
تستخدم محركات البحث مثل Google و Bing برامج الروبوت للزحف إلى الصفحات على الويب ، والانتقال من موقع إلى آخر ، وجمع المعلومات حول تلك الصفحات ووضعها في فهرس. فكر في الفهرس كمكتبة عملاقة حيث يمكن لأمين المكتبة أن يسحب كتابًا (أو صفحة ويب) لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه بالضبط في ذلك الوقت.

بعد ذلك ، تحلل الخوارزميات الصفحات في الفهرس ، مع مراعاة مئات عوامل الترتيب أو الإشارات ، لتحديد ترتيب الصفحات التي يجب أن تظهر في نتائج البحث لاستعلام معين. في تشبيه مكتبتنا ، قرأ أمين المكتبة كل كتاب في المكتبة ويمكنه أن يخبرك بالضبط أي واحد لديه إجابات لأسئلتك.

يمكن اعتبار عوامل نجاح مُحسّنات محرّكات البحث لدينا وكلاء لجوانب تجربة المستخدم. إنها الطريقة التي تقدر بها روبوتات البحث مدى جودة موقع الويب أو صفحة الويب التي يمكن أن تعطي للباحث ما يبحث عنه.

على عكس إعلانات البحث المدفوعة ، لا يمكنك الدفع لمحركات البحث للحصول على تصنيفات بحث عضوية أعلى ، مما يعني أن خبراء تحسين محركات البحث يجب أن ينخرطوا في العمل. هذا هو المكان الذي نأتي إليه.

ينظم جدولنا الدوري لعوامل تحسين محركات البحث (SEO) العوامل في ست فئات وأوزان رئيسية لكل منها بناءً على أهميتها الإجمالية بالنسبة إلى مُحسنات محركات البحث. على سبيل المثال ، تعد جودة المحتوى والبحث عن الكلمات الرئيسية من العوامل الرئيسية لتحسين المحتوى ، وتعد إمكانية الزحف والسرعة من العوامل المهمة في هندسة الموقع.

يتضمن الجدول الدوري لكبار المسئولين الاقتصاديين المحدث حديثًا أيضًا قائمة بالسموم التي تنتقص من أفضل ممارسات تحسين محركات البحث. هذه اختصارات أو حيل قد تكون كافية لضمان الحصول على مرتبة عالية في اليوم الذي كانت فيه أساليب المحركات أقل تعقيدًا. وقد يعملون لفترة قصيرة الآن - على الأقل حتى يتم القبض عليك.

لقد حصلنا أيضًا على قسم Niches جديد تمامًا يتعمق في عوامل نجاح تحسين محركات البحث وراء ثلاثة مجالات رئيسية: تحسين محركات البحث المحلي والأخبار / النشر وتحسين محركات البحث في التجارة الإلكترونية. بينما سيساعدك الجدول الدوري الشامل لكبار المسئولين الاقتصاديين في أفضل الممارسات ، فإن معرفة الفروق الدقيقة في تحسين محركات البحث لكل من هذه المنافذ يمكن أن تساعدك على النجاح في نتائج البحث لعملك الصغير ، ومدونة الوصفات ، و / أو المتجر عبر الإنترنت.

تم تصميم خوارزميات البحث لعرض الصفحات الموثوقة ذات الصلة وتزويد المستخدمين بتجربة بحث فعالة. يمكن أن يساعد تحسين موقعك والمحتوى الخاص بك مع وضع هذه العوامل في الاعتبار أن صفحاتك تحتل مرتبة أعلى في نتائج البحث.


المصدر

أفضل شركة تصميم مواقع الإنترنت
 
أعلى