افضل انواع المراتب الاسفنج المضغوط

الاموره مهره

تاجر مميز
افضل انواع المراتب الاسفنج المضغوط

افضل انواع المراتب الاسفنج المضغوط يبحث عنها المستهلكين الذين عانوا كثيرًا من المراتب العادية وسببت لهم مشاكل كثيرة، حيث أن هذا النوع مخصص للاستخدام الطبي ويصفها الأطباء لمن يعانون من مشاكل الظهر والعمود الفقري وكذلك الانزلاق الغضروفي وهي مناسبة ايضًا للأشخاص الذين تقتضي ظروفهم المرضية ملازمة الفراش لفترات طويلة.

مرتبة فوربد توب الطبية
هي واحدة من أفضل أنواع المراتب الاسفنج المضغوط الموجود في السوق وهي تأتي بارتفاع 25 سم وتحتوي على شاسيه بمواصفات إسبانية تحيط به عوارض جانبية من الإسفنج عالي الكثافة 30 وتضم طبقة من اللباد العازل على وجهي المرتبة وتضم طبقة من الفازلين وأخرى من الفايبر رول منجد أسفل قماش المرتبة الخارجي.
وتحتوي على طبقة من الفايبر أيضًا وطبقة من القطن عالي الجودة وكذلك مقابض جانبية تسهل من حمل المرتبة وتتحمل حتى وزن 170 كيلو جرام، ويتوفر منها مقاسات عديدة تبدأ من 90 سم وتصل إلى 200 سم، كما أن سعرها يبدأ من 2,645 جنيه لأصغر مقاس ويصل إلى 5,820 جنيه في أكبر مقاس.

مرتبة تاكي ماريو
هي مرتبة أخرى من أفضل أنواع المراتب الاسفنج المضغوط حيث تستخدم الإسفنج المضغوط من نوع بولي يوريثان بارتفاع 13 سم، وبكثافة تصل إلى 75 كجم لكل متر مكعب، ويبلغ ارتفاع المرتبة 20 سم وهي تحتوي على طبقتين من الاسفنج عالي الكثافة حيث يبلغ 25 كيلو جرام لكل متر مكعب، كما تضم طبقة من القماش المعالج ضد البكتيريا.
وتعمل المرتبة على توفير أكبر قدر من الراحة للعمود الفقري حيث توفر له الاستقامة اللازمة أثناء النوم كما أنها تضم طبقة من اللباد العازل لحماية المرتبة وتحتوي على عوارض جانبية ومقابض لحمل المرتبة وهي مناسبة للفئات المتوسطة من حيث السعر، حيث يبلغ سعر مقاس 90 سم 2,882 جنيه في حين يأتي مقاس 180 سم بسعر 5,704 جنيه.
 
أعلى