شركة تنظيف منازل ببريدة

دودي عبدالله

تاجر مميز
يقول الخبراء إن تنظيف منزلك بعمق يمكن أن يعزز نظام المناعة لديك ، ويشجع على تناول الطعام الصحي ، ويقلل من التوتر.
يقول الخبراء إن القيام بتنظيف ربيعي شامل لمنزلك له عدد من الفوائد الصحية.
بالنسبة للمبتدئين ، يمكن للمنزل النظيف أن يقوي جهاز المناعة لديك ويساعدك على تجنب الأمراض.
يمكن للمنزل غير المزدحم أيضًا أن يقلل من التوتر والاكتئاب بالإضافة إلى المساعدة في تجنب الإصابات.
اكتسب التنظيف الربيعي هذا العام أهمية أكبر من مجرد بدء موسم التجديد بمساحة نظيفة غير مزدحمة. تعمل العديد من المجتمعات بالفعل على القضاء على تفشي COVID-19 من خلال زيادة النظافة وأنظمة التنظيف - وقضاء المزيد من الوقت في منازلهم.
تنظيف وتنظيم المساحة التي تقضي معظم وقتك فيها يمكن أن يحافظ على قوة جهاز المناعة لديك ، ويعزز مزاجك ، ويوفر مهمة تعزز التركيز والتفكير خلال وقت عصيب.
فيما يلي خمس طرق يمكنك من خلالها الاستفادة من التنظيف الربيعي هذا العام وإرشادات الخبراء حول المهام التي يجب تحديد أولوياتها.
تقوية جهاز المناعة الخاص بك
إن ازدهار النباتات في الهواء الطلق هو احتفال بالتجدد - أي الحساسية الموسمية. بالإضافة إلى منع الحساسية ، يمكن أن يساعدك المنزل النظيف على التنفس بشكل أفضل عن طريق منع مشاكل الجهاز التنفسي ودعم نظام المناعة الصحي.
"الغبار والعفن والعفن ووبر الحيوانات الأليفة وأشياء أخرى مثل هذه يمكن أن تكون من مسببات الجهاز المناعي للأشخاص المعرضين للحساسية. عندما لا يكون منزلك نظيفًا ، يمكن أن يتجمع الملوثات
كيفية التنظيف لصحة المناعة
بينما يجب أن تهدف إلى التنظيف بانتظام لتجنب مسببات الجهاز المناعي ، فإن التنظيف الربيعي يمكن أن يكون فرصة للتنظيف العميق ،
تقليل التوتر والاكتئاب
سواء كنت عالقًا مؤقتًا بالداخل ، أو تعمل من المنزل ، أو تواجه صعوبة في النوم ، يمكن أن تستفيد صحتك العقلية من الحفاظ على مساحتك مرتبة.
"قد تجد أنك تفكر وتشعر وتنام بشكل أفضل في مكان نظيف وأقل ازدحامًا. كما أن عملية الفرز بين العناصر وإعادة التنظيم والتخلص من الفائض عن طريق رميها أو التبرع بها أو إعادة تدويرها يمكن أن يكون منعشًا وتحررًا عقليًا "،
لقد وجدت الدراسات أن المنزل المريح والخالي من الفوضى له تأثير إيجابي على الحالة المزاجية اليومية للناس وقدرتهم على التركيز. "عندما نتخلص من الفوضى ، يكون لديها القدرة على تنقية المساحة الذهنية وفترة الانتباه لدينا ،"
"لقد ذكر العديد من العملاء أنه إذا كانت هناك فوضى داخل المنزل ، فسيستمرون في اجترار الفوضى التي يجب فرزها مقابل التركيز على محادثة أو التركيز على أي شيء آخر. عندما يكون منزلهم نظيفًا ، يبدأ في تقليل التوتر ومشاكل النوم
كيفية التخلص من الفوضى من أجل الصحة العقلية
اتصل بـ تنظيف منازل ببريدة واطلب من خبرائهم مساعدتك في التنظيم والتخلص من الفوضى! لدينا حتى ناقلات القمامة ووصلات التبرع التي يمكنها التخلص من الأشياء غير المرغوب فيها.
لا تكدس مجلاتك في أكوام فقط أو تخفي الملابس غير البالية تحت سريرك. فرز الملابس وأدوات النظافة والأعمال الورقية. تخلص من الأشياء التي لم تعد تخدمك لإفساح المجال للأشياء التي تجلب لك السعادة والفرح.
لتعزيز النوم الجيد والاسترخاء ، احتفظ بالأساسيات فقط على طاولة السرير الجانبية.
تطهير خزائن المطبخ
منع المرض
يمكن أن يساعدك تنظيف الأشياء التي تلمسها كثيرًا - أو يستخدمها العديد من الأشخاص كثيرًا - في تجنب المرض وتقليل انتشار الفيروسات والبكتيريا.
يجب أن يكون إحباط الأمراض التي تنتقل عن طريق الأغذية أولوية في المنزل.
هناك دورية أكثر ثباتًا للحفاظ على نظافة الأشياء الآن [مع مخاوف فيروس كورونا] ، ولكن من الجيد أيضًا معالجة جميع نقاط الاتصال الرئيسية هذه والتنظيف العميق خلال فصل الربيع".
إن الحفاظ على الأسطح والأحواض والأشياء مثل ألواح التقطيع نظيفة يمكن أن يحسن من سلامة الغذاء ، مما يساعد في تقليل الأعراض أو الأمراض المنقولة عن طريق الغذاء".
شنظيف منازل بعنيزة
"قم بتنظيف العناصر التي تستخدمها كثيرًا ، أو العناصر التي يمكن أن تلامس فمك أو عينيك أو أنفك. ققد يشمل ذلك الهاتف المحمول ولوحة المفاتيح والفراش والمناشف" ، مضيفًا أنه للحماية من فيروس كورونا الجديد ، قم بتطهير الأسطح بمنظفات تحتوي على الكحول.
من المهم معالجة عدة مناطق مختلفة في المطبخ ، مثل الثلاجة والفريزر ، والمخزن ، والعدادات ، والخزائن. قد يكون القيام بكل شيء مرة واحدة أمرًا صعبًا ، لذا احصل على مساعدة لتنظيف أعمق.
نظف الحوض بعمق كل يوم ، لأنه قد يحتوي على بكتيريا أكثر من المرحاض.
اغسل جميع منتجاتك لمنع الأمراض التي تنتقل عن طريق الأغذية وتعزيز الصحة الجيدة.
قم بتنظيف الحمامات والأماكن الأخرى التي تتم مشاركتها مع أفراد الأسرة بشكل متكرر.
أكل صحي أكثر ، نشاط بدني
يمكن لمنزلك المادي أن يهيئك لحياة نشطة وخيارات طعام صحية - أو يجعل الحركة والالتزام بوجبات مغذية أكثر صعوبة. تظهر الدراسات أن هناك علاقة بين الحفاظ على منزل نظيف والنشاط واختيار خيارات الطعام الصحي . يمكن أن يحفزنا التنظيف الربيعي أيضًا على إعادة ضبط أو تجربة أسلوب حياة أكثر صحة.
عندما نتخلص من المجال المادي ، يمكن أن يكون مصدر إلهام للبدء في قطع ما لم يعد يخدمنا ، مثل العلاقات غير الصحية أو علاقتنا بالطعام أو التكنولوجيا أو المواد الأخرى.
كيفية التنظيم من أجل عادات صحية
اجعل الطهي أكثر جاذبية عن طريق شحذ السكاكين وترتيب رف التوابل وتنظيم الأواني والمقالي والأواني.
قم بتخزين الأطعمة الصحية على مستوى العين في عبوات شفافة ، وضع الأطعمة غير الصحية بعيدًا عن الأنظار.
تبرع بملابس التمرين التي نادرًا ما ترتديها ، وقم بتنظيم ملابسك الرياضية المفضلة في درج منفصل لسهولة الوصول إليها.
افتح النوافذ كل يوم لتدوير الهواء النقي للداخل وإخراج الهواء الذي لا معنى له.
تقليل مخاطر الإصابة
أوفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها . السقوط هو السبب الرئيسي للوفاة المرتبطة بالإصابة لهذه الفئة العمرية.
الربيع هو وقت رائع لإجراء تعديلات على منزلك ، أو منزل أحد الوالدين الأكبر سنًا ، لتقليل مخاطر السقوط.
يساعد المنزل النظيف على منع الإصابات مثل الانزلاقات والتعثر والصدمات والسقوط. يمكن أن يساعد وجود مسار واضح وإزالة العوائق في شكل حقائب الظهر أو المحافظ أو الأحذية أو المعدات الرياضية أو حقائب التسوق وغيرها في تقليل مخاطر الحوادث.
كيفية التنظيف من أجل منزل آمن
أعط الأولوية لتنظيف الفوضى من الممرات والممرات والسلالم.
قم بتأمين السجاد وإصلاح أي مخاطر تعثر أخرى ، مثل ألواح الأرضية السائبة.
الحبال من مخاطر التعثر الرئيسية - حتى بالنسبة لأكثرنا نشاطا. ثبت الأسلاك على الألواح ، أو أعد توجيهها على طول الجدار للتخلص من خطر التعثر على أحدها.
 
أعلى