هذا هو افضل علاج لسرعة القذف عند الرجال

rere54

تاجر مميز
افضل علاج لسرعة القذف عند الرجال هو أنواع الأدوية التي يصفها الطبيب، تعتبر سرعة القذف أو سرعة القذف من أكثر المشاكل الجنسية شيوعًا لدى الرجال، حيث تُظهر الدراسات الاستقصائية المختلفة أن ما بين 10٪ و 30٪ من الرجال يعانون من هذه الظاهرة في مرحلة ما من حياتهم.

أعراض سرعة القذف​

العَرَض الأساسي بالطبع هو سرعة القذف ، أي أن القذف يحدث في وقت أبكر مما يرغب فيه الزوجان ، وتجدر الإشارة إلى أن القذف المبكر يحدث أيضًا أثناء ممارسة العادة السرية ، وليس فقط في وقت الجماع.

يمكن وصف الوضع على النحو التالي:

تأثيرات نفسية على الفرد مثل الإحباط والتهيج وتجنب المواقف الحميمة.

أسباب وعوامل الخطر من سرعة القذف​

لا تزال الأسباب الدقيقة لسرعة القذف غير معروفة، ومن المعروف الآن أن ظاهرة سرعة القذف لا تحدث فقط نتيجة اضطراب عقلي، ولكن هناك أيضًا عوامل خطر يمكن أن تؤدي إلى الإصابة، بما في ذلك ما يلي:

1. العوامل النفسية

يتم تضمين ما يلي:

الشعور بالذنب والتي تكون نتيجته الإنهاء السريع للجماع.

الضعف الجنسي
الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي ويريدون الحصول على الانتصاب بسرعة أو الحفاظ على الانتصاب أثناء الجماع قد يصابون بسرعة القذف.

القلق
يعاني الكثير من الأشخاص من اضطرابات القلق المختلفة، بعضها مرتبط بشكل مباشر بهذه الحالة والبعض الآخر لأسباب أخرى.

افضل علاج لسرعة القذف
يمكن علاج سرعة القذف بمزيج من العلاج الجنسي والعلاج بالعقاقير والعلاج النفسي على النحو التالي:

1. العلاج الجنسي

الاستمناء والتدفق قبل ممارسة الجنس

يتعلق الأمر بتمديد الوقت حتى التدفق التالي، وتوجيه الطاقة الجنسية للجماع إلى ألعاب جنسية مختلفة لا تتضمن الجماع يمكن أن يطلق التوتر الذي يصاحب العملية الجنسية نفسها.

تكنولوجيا الضغط
مباشرة بعد الشعور بالاقتراب من الانتصاب، يمكن الضغط على العضو التناسلي حيث تلتقي الحشفة بجسم القضيب نفسه، لأن الضغط البدني على هذه المنطقة يسبب انخفاضًا طفيفًا في درجة الانتصاب ويمنع القذف أيضًا في وقت مبكر تواصل مع دكتور احمد عادل
 
أعلى