مكافحة الحمام بجازان

دودي عبدالله

تاجر مميز
يمكن أن يسبب الحمام وطيور النورس والطيور الأخرى مجموعة من المشاكل. بما في ذلك الأضرار التي لحقت بالمباني من الفضلات والضوضاء والإزعاج ومشاكل سلامة الغذاء. يمكن للطيور أيضًا أن تعرض الموظفين والجمهور للخطر ، خاصةً إذا كانت تعشش الآلات الموجودة على الأسطح. تشتهر العديد من المناطق الحضرية مثل مراكز المدن بوجود مجموعات غير مرغوب فيها من الحمام وطيور . يمكن أن تكون مكافحة الآفات ضرورية ، خاصة للعملاء التجاريين والمناطق السكنية. كما نقدم حماية الطيور للألواح الشمسية وكخدمة . بالإضافة إلى عزل الطيور للمنازل بما في ذلك الشباك وتركيب السنابل وغيرها من وسائل الردع. كما نقدم خدمة مكافحة الحمام كبديل لمراقبة الطيور.

اتصل بنا إذا كانت لديك مشكلة تتعلق بمكافحة الطيور ولديك أي أسئلة حول أفضل طريقة للإزالة.
مكافحة الحمام بجازان
يبدأ التعامل مع مشاكل الطيور بفهم عاداتهم. على سبيل المثال ، يستخدم الحمام الوحشي حواف المباني كبديل لمنحدرات البحر ومثل طيور النورس ، فقد تكيفوا بنجاح كبير للعيش في مراكز المدن والمدن. هناك حاجة إلى نهج متكامل لتقليل أعداد الطيور والحفاظ على هذا الانخفاض ، مع مراعاة العوامل التي تشجع الحيوانات على اختيار أي موقع جديد كمنزل لها. ستعيد الطيور الجديدة دائمًا اكتشاف البيئة المتعاطفة ، لذلك من المهم العمل مع خبراء يفهمون سلوك الطيور وهذا هو المكان الذي نأتي إليه.

تعتمد علاجات التحكم الدقيقة على حجم المشكلة وموقعها. كما نأخذ في الاعتبار قضايا مثل رد فعل المارة على التقنيات المستخدمة. قد لا يكون إطلاق النار على الطيور أمام الجمهور ممكنًا ، لذلك غالبًا ما تكون هناك حاجة إلى المزيد من أساليب التحكم الإنسانية.

أنواع طارد الحمام
اعتمادًا على المشكلة التي تواجهها مع الطيور ، هناك علاج محدد يناسب احتياجاتك.

تستخدم شركة ركن نجد مجموعة من طرق المكافحة الإنسانية ، بدءًا من الشباك الوقائية ووصولاً إلى الطعوم والفخاخ المخدرة. ما زلنا نستخدم التصوير في الأماكن التي يريدها العميل ويحتاجها ، ولكن التصوير عادة ما يكون الملاذ الأخير لمكافحة الطيور في معظم البيئات. لاحظ أنه يمكننا أيضًا التعامل مع مشكلات التحكم المتعلقة بالأنواع النادرة مثل القباب ، والأجنحة الصغيرة والطيور التي تعشش على الأرض.


طارد الطيور
نحن نقدم أيضًا أدوات ردع للصقارة والصيد والكهرباء والصواريخ / الطائرات الورقية إذا كانت هذه هي الطريقة الأنسب لتشجيع مجموعة معينة من الطيور على الانتقال. اعتمادًا على الموقع ، يمكن أن يكون إخافة الطيور طريقة جيدة للحفاظ على مظهر المبنى والتحكم في الطيور في نفس الوقت.

أخيرًا ، عادةً ما تترك أي مشكلة للطيور ذرقًا قبيحًا وخطيرًا وراءه. بصرف النظر عن مخاطر المرض ، يمكن أن يؤدي الحمض الموجود في فضلات الطيور إلى إتلاف المباني بشكل مباشر. يمكن أن تساعد شركة تركيب طارد الحمام بجازان في تنظيف ذرق الطائر بشكل فعال وآمن وفعال من حيث التكلفة.

ضغط الطيور ومسامير الطيور وشبكات الطيور
نحن نقدم فحصًا متخصصًا للطيور عن طريق تثبيت تقنيات مبتكرة للتخفيف من "ضغط الطيور" باستخدام شبكات ومسامير أسلاك الطيور. يشير "ضغط الطيور" إلى مجموعة الطيور التي تركز على مبنى أو منطقة معينة. بالنسبة للضغط المتوسط والثقيل من الطيور ، ستكون هناك حاجة إلى نظام مصمم ومركب بعناية أكبر. مع استكمال التثبيت الدقيق.

ستقوم وحدة التحكم في الآفات بإجراء مسح شامل ومتعمق لتحديد مدى انتشار الطيور. بمجرد أن نعرف أين تسبب الطيور مشكلة ، سنقوم بتنفيذ النظام المناسب لك أو لشركتك.

مسامير الطيور
عزل الطيور لطيور النورس والحمام
نبدأ بإزالة أي فضلات أو ذرق الطيور وهي مادة خطرة ويجب التعامل معها بحذر واحترام كبيرين باستخدام معدات الوقاية الشخصية المناسبة.

بمجرد أن تصبح الأسطح نظيفة ، نقوم بتركيب مسامير للطيور باستخدام مادة لاصقة عالية اللصق لمنع الحمام وطيور النورس من الجلوس على الحواف. إذا أظهر التقييم الأولي أن شبكة الطيور مطلوبة ، فسنستخدم شبكة الحجم الصحيحة لأنواع الطيور الموجودة.

تأتي شباك الطيور نفسها بعدة ألوان وأحجام مختلفة لتناسب الأنواع وموقع المنطقة التي تم إثباتها. نحن نقطع شوطًا إضافيًا للتأكد من أن مشروع عزل الطيور الخاص بك فعال وسري وطويل الأمد وضمن معايير القانون.

لقد كانت لدينا تجربة جيدة للغاية مع شركة مكافحة الحمام بجازان . لقد قدموا لنا الكثير من الدعم والمعلومات ووجدوا الحلول الصحيحة. وكذلك بدائل لحالتنا المحددة. خدمة عملاء ودودة للغاية ومثالية.
 
أعلى