كل ما يددور في ذهنك حول شفط الدهون بالفيزر

dr.elsobky

تاجر

كيفية إجراء شفط الدهون بالفيزر

يتم شفط الدهون بالفيزر على يد أفضل الأطباء حتى يتمكن من استخدام هذه التقنية بطريقة جيدة، وبعد اختيار الطبيب يقوم الطبيب بإجراء الإجراء الأولى للشفط من خلال إدخال إبرة الفيزر تحت الجلد مباشرة، و يقوم الجهاز بإصدار موجات صوتية تعمل على تفتيت الخلايا الدهنية، وتحويلها من مادة صلبة إلى مادة سائلة حتى يسهل شفطها، ثم يقوم الطبيب بشفط الشحوم إلى خارج الجسم.

يمكن الاستفادة من الدهون التي تم شفطها بالفيزر، حيث يمكن حقنها في مواضع بحاجة إلى تكتل الدهون، ويرجع السبب في استخدامها أن الدهون تكون نقية، وخالية من أي دماء مما يتيح استخدامها مرة أخرى.

يمكن استخدام Vaserلشفط الدهون على جميع أجزاء الجسم، حيث تم استخدامه في بداية الأمر على الوجه والرقبة، ولكن تم تطويره ليستخدم على باقي أجزاء الجسم، وتستغرق إجراء العملية بتقنية Vaser حوالي 40 دقيقة للموضع الواحد، ويمكن استخدامه على أكثر من موضع في جلسة واحدة.

فوائد الفيزر لشفط الدهون​

جهاز الفيزار يعطي نتائج متميزة من جلسة واحدة ، حيث يعمل على شفط الدهون وشد الجلد معاً، وأيضاً يمنحك النتائج كاملة من جلسة واحدة، كما أنه يساعد على تقليل السيلوليت والخيوط الببيضاء بالجلد.

ما هي مميزات وعيوب إذابة الدهون بالفيزر ؟​

شفط الدهون بالفيزار لا يوجد له أي عيوب، وأما عن المميزات فنجد أن له الكثير من المميزات التي تجعلك تقبل على استخدامه دون قلق، وهذه المميزات هي

  • يتم شفط الدهون بدون جراحة.
  • لا يوجد ألم كما في الشفط القديم.
  • لا تستغرق الجلسة أكثر من 40 دقيقة للموضع الواحد.
  • تمنحك نتائج فورية من جلسة واحدة.
  • يمكن استخدام الدهون التي تم شفطها مرة أخرى.
  • عدم عودة الدهون التي تم شفطها للقضاء على الخلايا الدهنية.
 
أعلى