بالون المعدة في مصر

admin12

تاجر مميز
هل تعاني من زيادة في الوزن؟ هل حاولت خسارة هذا الوزن الزائد بشتى طرق التخسيس التقليدية ولكن باءت جميع محاولاتك بالفشل؟ هل ترغب في خسارة هذا الوزن دون الخضوع إلى عملية جراحية تنطوي على أية مخاطرات؟ لا داعي للقلق يمكنك خسارة وزنك الزائد دون جراحة وبمنتهى الأمان والفاعلية مع مع كبسولة بالون المعدة في مصر.


شروط جراحة بالون المعدة: شروط إجراء كبسولة بالون المعدة في مصر هي كما يلي: مؤشر كتلة الجسم (BMI) بين 27 و 35. استقرار الحالة الصحية للمريض. تتراوح أعمارهم بين 18 و 65 عامًا. لا تقم بإجراء عمليات سابقة على المعدة أو المريء. الالتزام باستشارة أخصائي التغذية لمدة 12 شهرًا على الأقل هذا بالإضافة إلى رغبة الشخص في الالتزام بنمط حياة صحي من خلال تناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على سعرات حرارية أقل. سعر بالون المعدة في مصر: لا شك أن التكلفة هي أحد العوامل المهمة التي تحدد ما إذا كان شخص ما يختار هذه العملية أو تلك. أما بالنسبة لسعر بالون المعدة في مصر، فهو منخفض جدًا مقارنة بجراحات إنقاص الوزن الأخرى ومقارنته بنفس الجراحة في البلدان الأخرى. قد يكون من الصعب تحديد رقم معين مثل تكلفة كبسولة بالون المعدة في مصر لأن التكلفة تتغير بسبب مجموعة من العوامل مثل خبرة الطبيب ومهارته. تكلفة التخدير. تكلفة الاستشفاء. مستوى مقدمي الرعاية الصحية توفير الاختبارات والاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الجراحة تكلفة المتابعة مع الطبيب، إما للتحضير قبل الجراحة أو لتنظيم نمط الحياة بعد الجراحة. كل هذا يجعل من الصعب تحديد رقم معين، ولكن بشكل عام، متوسط سعر عملية كبسولة بالون المعدة في مصر هو 3000 دولار. قد يرتفع هذا الرقم قليلاً إلى 5000 أو 6000 دولار؛ قد ينخفض إلى 1500 دولار اعتمادًا على العوامل المذكورة.
تعتبر ايليت كير من اولى المراكز المتخصصة في مصرفي مجال السمنة والتجميل حيث تم تاسيسها بواسطة دكتور احمد النبيل بعد عودته من اوروبا لتقديم خدمة متكاملة في مكان واحد بمواصفات عالمية
 
أعلى