كيف يمكن لـ أفضل كاتب محتوى في قطر مساعدة الشركات الصغيرة على النمو؟

منه إجادة

تاجر محترف
هل تساءلت يومًا لماذا يبحث الناس عن أفضل كاتب محتوى في قطر؟ ولماذا يلجأ رواد الأعمال، وكبار المستثمرين إلى إنشاء مواقع الكرتونية، وعمل مدونات، والتعاقد مع شركات تسويق إلكتروني للنشر والكتابة عليها؟ بالطبع الإجابة هي نفس التي وردت في ذهنك الآن. يقومون بكل هذا لأنهم يجنون من ورائه الكثير والكثير من المال، وإلا ما لجأوا إلى هذه الطريقة في أعمالهم ووفروا أموالهم. ولأننا نعلم مدى أهمية كتابة المحتوى في نمو الأعمال قررنا أن ننشئ هذا المقال؛ لنوضح لك عن كثب ما يمكن أن تحققه كصاحب شركة صغيرة أو ناشئة من وراء كتابة المحتوى، فتابع معي.

الغرض من كتابة المحتوى



  1. إن الغرض من أي عمل تجاري بالطبع هو كسب المال، ويستخدم رجال الأعمال العديد من الوسائل، والطرق لتحقيق هذا الهدف، فهل تعلم أن الكتابة، والانشاء، والتدوين يمكن أن تحقق لك ذلك! لا تتعجب إنها من أقوى الاستراتيجيات المعاصرة في القرن الـ 21 انظر حولك وسترى أن كل الشركات في مختلف المجالات لديها موقع ويب، ولها مدونة تنشر عليها المحتويات باستمرار، وستعلم أن ما أقوله لك صحيحًا.
  2. كلما زاد المحتوى الذي تنشره حول مواضيع تتعلق بمجال عملك وعملائك، ساعد ذلك في تحسين حركة المرور الخاصة بموقعك، مما يعني بالطبع زيادة ظهورك على محركات البحث.
  3. زيادة ظهورك في محركات البحث سيجلب لك العديد من العملاء المستهدفين ونسبة تحويلهم إلى عملاء فعليين ستزيد بنسبة 70%.
  4. عندما تقدم لعملائك معلومات قيمة، وموثوقة بالنسبة لخدمتك، أو منتجك فإنك تساعد في عملية ترسيخ علامتك التجارية، وأيضاً تساعد في زيادة ثقة عملائك بك وبمنتجك.
 
أعلى