شركة مكافحة الحمام بالرياض

دودي عبدالله

تاجر مميز
فضلات الطيور ليست مجرد خطر محتمل على الصحة ، بل يمكن أن تفسد مظهر المبنى أيضًا. من مباني المكاتب إلى الفلل والمنازل ، يمكن أن تؤثر الكميات الكبيرة من فضلات الطيور حقًا على المظهر المرئي للممتلكات.

ليس من العملي الاستمرار في تنظيف الفوضى على فترات منتظمة. تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية للتحكم الاحترافي في الطيور في إمكانية اتخاذ تدابير لردع الطيور في المستقبل.

من المهم أيضًا ألا تؤثر أي عوامل ردع يتم وضعها كثيرًا على المظهر الجمالي للمبنى ، لا سيما خصائص التاريخ التي يتوقع الناس منها أن تبدو بطريقة معينة.

حماية صحة الناس
عندما تدخل الطيور إلى المباني ، يمكن أن يكون هناك خطر كبير على صحة الناس. تحمل بعض أنواع الطيور أمراضًا ضارة جدًا بالإنسان.

تشتهر طيور النورس على وجه الخصوص بوجود فضلات حمضية جدًا بسبب نظامها الغذائي. تميل طيور النورس إلى أكل أي شيء وكل شيء يمكن أن تجده وعندما ترسب بالقرب من البشر يمكن أن تسبب الأمراض. لا يتعين عليك لمس فضلات الطيور للإصابة بأمراض مثل السالمونيلا والإي كولاي والتهاب السحايا - يمكن استنشاق البكتيريا والطفيليات الموجودة داخل الفضلات.

سواء كان ذلك من خلال تناول طعام ملوث بفضلات الطيور أو استنشاقه من خلال نافذة حيث يوجد الكثير من فضلات الطيور بالخارج ، يجب دائمًا ترك التنظيف والرادع المستمر لشركة مكافحة الآفات المتخصصة.

توفير المال
يمكن أن توفر لك إجراءات مكافحة الطيور أيضًا المال سواء كنت صاحب منزل أو صاحب عمل. يمكن لفضلات الطيور أن تلحق الضرر بمواد مثل الأعمال الحجرية والمعادن ، مثل حموضتها.

يعد وضع أدوات ردع الطيور طويلة الأجل في مكانها استثمارًا سليمًا في المبنى الخاص بك. قد يؤدي تجاهل مشكلة الطيور إلى إلحاق ضرر جسيم بالمبنى والذي سيكلف الكثير من أجل تصحيحه ، ناهيك عن الإزعاج الذي قد يؤدي إلى الاضطرار إلى نقل الأشخاص أثناء تنفيذ العمل.

راحة البال
ستمنحك خدمات مراقبة الطيور الاحترافية أيضًا راحة البال. على سبيل المثال ، سوف يتأكد رادع الطيور مثل آلة التخويف الآلية من أن مشاكل الطيور مثل الرائحة الكريهة والضوضاء غير المرغوب فيها أصبحت شيئًا من الماضي. توفر تدابير مكافحة الطيور حلاً طويل الأمد لما يمكن أن يكون مشكلة متكررة.

النصيحة الصحيحة
النصيحة الصحيحة ضرورية عند التعامل مع أي مشكلة تتعلق بمكافحة الطيور. لقد رأينا حالات حاول فيها الناس معالجة المشكلات بأنفسهم بنتائج كارثية.

اعتمادًا على المبنى الخاص بك ، وأنواع الطيور المعنية ، وأي مواد تتأثر والبيئة المحلية ، يمكن أن تختلف نصائح مكافحة الطيور.

من المهم أن يتم التعامل مع مشكلة التحكم في الطيور على أساس فردي وأن يتم إعطاؤك نصائح مخصصة حول كيفية التعامل مع المشكلة ومنعها من العودة مرة أخرى.

أهم 3 أسباب يجب عليك استدعاء مكافحة آفات الطيور على الفور

إذا لاحظت أن مجموعة من الطيور تبدأ في التعشيش في أماكن غير مرغوب فيها في ممتلكاتك ، فنحن نقترح عليك النظر في إدارة الطيور - المعروفة أيضًا باسم مكافحة الطيور - في أقرب وقت ممكن. مثل الآفات الأخرى مثل الحشرات أو القوارض أو بوسوم ، يمكن اعتبار الطيور آفة عندما تعيش دون دعوة تحت نفس السقف مثلك.

تعتبر إدارة الطيور مهمة لمجموعة من الأسباب ، سنناقش أدناه ثلاثة من أهم الأسباب التي تجعلك تتصل بـ Dawson's للتحكم في الطيور على الفور.

3 أسباب يجب عليك استدعاء شركة تركيب طارد الحمام بجدة على الفور
1. الطيور تحمل الأمراض والطفيليات الخارجية
يمكن للطيور والفضلات ومواد التعشيش أن تحمل أكثر من 60 من الأمراض المعدية والطفيليات الخارجية التي يمكن أن تنتقل إلى الحيوانات الأخرى والبشر. الطفيل الخارجي هو طفيلي ، مثل البرغوث ، يعيش على السطح الخارجي للمضيف (الطائر). تشكل هذه الأمراض والطفيليات الخارجية تهديدًا خطيرًا على صحتك إذا تعرضت لها.

شركة تركيب طارد الحمام بالدمام يمكن أن يصبح هذا مصدر قلق في المناطق السكنية حيث أن العديد من الأمراض تنتقل عبر الهواء ويمكن نقلها بسهولة عن طريق فضلات الطيور. حتى إذا تم العثور على فضلات جافة بالقرب من وحدات وأنظمة مناولة الهواء ، يمكن نقلها عبر المباني والمنازل التي يحتمل أن تصيبك أنت وركاب منزلك أو مكان عملك.

عث الطيور من أكثر أنواع العث شيوعًا عند الطيور. تمتص الدم من الطيور وبالكاد تكون مرئية للعين ، ومع ذلك فهي متحركة للغاية. عادةً ما يتلامسون مع البشر عندما تتمكن الطيور من الوصول إلى تجاويف الأسطح وتبدأ في بناء أعشاشها. يحدث هذا غالبًا في أوائل الربيع أو الصيف ، مما يعني أنه يجب عليك توخي الحذر الشديد والاتصال بأخصائي شركة تركيب طارد الحمام بجازان إذا لاحظت تعشيش الطيور في منزلك. لمزيد من المعلومات حول عث الطيور ، قم بزيارة صفحة الطيور في مكتبة الآفات .

2. تلوث جرد الإنتاج والمستودعات
يمكن للطيور التي يتم العثور عليها في المستودعات أن تلوث إنتاج الغذاء والمخزون. يمكن أن تتسبب أي كمية من فضلات الطيور في إتلاف المنتجات وتلويث خطوط الإنتاج ، مما يؤدي إلى ضياع وقت الإنتاج الثمين وتكاليف التنظيف وحتى التأثير على سمعتك إذا تم إرسال المنتجات المتسخة. يمكن أن يؤثر اكتشاف فضلات الطيور في المطاعم ، وتصنيع الأغذية وتعبئتها ، ومرافق التخزين أو غيرها من العمليات المماثلة أيضًا على تدقيق نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة وسلامة الأغذية.

3. الأضرار التي تلحق بالممتلكات وتنظيف الفضلات يمكن أن تكلف الشركات (والمنازل)
يمكن أن يكلف تنظيف فضلات الطيور بانتظام آلاف الدولارات كل عام. فضلات الطيور حمضية للغاية بطبيعتها ويمكن أن تتآكل وتتسبب في تلطيخ مواد البناء. وينطبق الشيء نفسه على أي معدات أو آلات تتعرض لفضلات الطيور.

فضلات الطيور أيضًا قبيحة بشكل عام وتوفر صورة سيئة للعملاء المحتملين والعملاء الذين يرونها. يمكن أن تكون أيضًا خطر الانزلاق والسقوط عندما لا يتم تنظيفها بسرعة ، والتي قد تصبح مسؤولية مكلفة في فرضية عملك.

إذا تُركت فضلات الطيور ومواد التعشيش دون رادع ، فقد تسد المصارف وتسد المزاريب. يمكن أن يؤدي ذلك إلى خطر نشوب حريق بالقرب من الإضاءة أو غيرها من الميزات ، بالإضافة إلى احتمال حدوث فيضانات محتملة على الأسطح. يمكن أن يكون إصلاحها مكلفًا ، لذلك من الأفضل وضع تدابير وقائية لردع الطيور ، بدلاً من التصرف بشكل تفاعلي للضرر الذي تسببه.

في شركة تركيب طارد الحمام بالرياض ، فإن حلول التحكم في الطيور وإدارتها التي نستخدمها بشكل شائع هي:

شبك الحمام
مسامير الحمام
محاصرة الطيور
إزالة الطيور
وكلاء مراقبة الطيور
رادع الطيور
سلك الطيور
منحدرات الطيور
مسارات الطيور
عزل الطيور
يُسمح للطيور الأطول بالعشش أو المجثم في منطقة غير مرغوب فيها ؛ سيكون من الصعب حملهم على المغادرة. من المهم اتباع نهج استباقي عند التعامل مع طيور الآفات.
 
أعلى