أصلاح تموج الشعر عن طريق فرده بالبروتين

admin12

تاجر مميز
اسباب تموج الشعر بعد البروتين :يعمل البروتين المستخدم في تمليس الشعر على تعزيز مادة الكيراتين التي تضيف العديد من البروتينات الأخرى التي تساعد الشعر على تحسين مظهره والقضاء على أي عيوب ناتجة عن تساقط الشعر وتقصفه وجفافه. يتم اختيار جودة تمليس الشعر بالبروتين بناءً على حالة الشعر ومدى تجعده. الشعر جاف جدا و متجعد. كيراتين مع بروسان كشمير للشعر المتوسط الجاف والمتطاير. لهذا نستخدم الكيراتين مع بروتين القمح الذي يحدده مصفف الشعر. ينعم المنتج بسهولة على الشعر بشكل مثالي حيث ينعم المنتج.
سبب تموج الشعر بعد البروتين : من أجل تحقيق النتائج وتحقيق النتائج المرجوة لا بد من تعريض الشعر لمصادر حرارة قوية بحيث تظل البروتينات مثبتة على سطح الشعر ولا تتغلغل في الشعر وهو ما يتناقض مع المواد الكيميائية المستخدمة في فرد الشعر. وعندما نعرض الشعر للتسخين فإنه بمكواة جيدة لتجنب إتلاف شعرك. لا تحتاج المرأة لأكثر من جلسة لتحقيق النتائج المرجوة. إذا قام مصفف الشعر بتعريض الشعر جيداً لحرارة مكواة السيراميك ، فسوف تظهر التأثيرات وستختفي المشاكل الظاهرة المتمثلة في التقصف والتكسر وتساقط الشعر على الشعر.
مركز الدكتور وائل سعد الدين علامة طبية معتمدة و معروفة في عالم طب وجراحات التجميل في مصر والخليج العربي، خبرة 25 عام في عالم التجميل متخصصون في كثير من العمليات :
 
أعلى