كيف تختار شركة تصميم تطبيقات ممتازة

سحر هشاام

تاجر مميز
بعد أن احتاج فيروس كورونا العالم وأصبح التباعد الاجتماعي أمر واقع، وأصبح العملاء يعتمدون بشكل رئيسي على تطبيقات الهواتف الذكية في طلب الخدمات وشراء الخدمات، فأصبح امر حتمي لجميع الأنشطة التجارية انشاء تطبيقات لها حتى لا تتأثر نسبة المبيعات بل تزيد.

هذا الأمر الذي جعل أصحاب الأنشطة التجارية المختلفة تبحث عن شركة تصميم تطبيقات الهواتف الذكية بجودة عالية ولكن الأمر المحير هو ان هناك شركات تصميم تطبيقات هواتف ذكية كثيرة بالمملكة العربية السعودية وهو ما يجعل الامر محير فــ أي شركة تقدم أفضل جودة بأفضل سعر؟ إليك الحل


feature-img.webp



كيفية اختيار شركة تصميم تطبيقات الهواتف الذكية الأنسب لك

هناك عوامل علمية إذا تم اتباعها فأنك سوف تحصل على أفضل شركة تصميم تطبيقات تناسب نشاطك وهذه الخطوات هي:



خبرة الشركة في المجال وأعمالها التي تم إنشاؤها

مدي حادثة التكنولوجيا المستخدمة في تصميم وبرمجة التطبيقات

مدي قوة استضافة قواعد البيانات وهي هي استضافة سحابية ام لا

أسعار تصميم التطبيقات

الدعم الفني



هذه هي العوامل التي تجعلك تختار الشركة الأفضل لك، وانا انصح بشركة فنون المسلم كونها ينطبق عليها جميع العوامل فهي من أكثر شركات تصميم التطبيقات خبرة حيث تم تأسيسها عام 2007م وتعد من أوائل الشركات التي قدمت خدمات تصميم التطبيقات وبرمجتها للعملاء في السعودية وقامت بإنشاء العديد من عشرات تطبيقات الهواتف الذكية للعملاء.

كما تعتمد الشركة على استخدام أحدث تكنولوجيا تصميم تطبيقات الجوال وهو الفلاتر (Flutter) الذي تدعمه شركة جوجل ويقدم أحدث واجهات نظام اندرويد و (iOS) ويعمل على برمجة الاثنين في وقت واحد وهو ما يوفر وقت وجهد.

أيضا تعتمد الشركة على أقوى الاستضافات التي تضمن لك حفظ البيانات وعدم تعرضها للسرقة، كما تقدم الشركة مستوي راقي من الدعم الفني.



للتواصل ومعرفة خطط الأسعار

- العنوان: السعودية – الرياض – طريق خريص الفرعي ـ شارع الحسن بن علي ـ بجانب المدرسة الهندية.

- الجوال: 0508513110 السعودية: 00966508513110.

- واتساب: 00966508513110 من السعودية.

- الموقع الإلكتروني: https://mobi.art4muslim.com
 
أعلى