مساج

said samir

تاجر مميز
مساج الرياض




مساج منزلي جازان


لتوفير أداء قوي وسلس للتدليك. مع تطبيق الضغط على النعل ، ترى النظرية أن المريض السليم لا ينبغي أن يشعر بأي ألم شديد. يعتقد علماء الانعكاسات أن البقع المؤلمة تعكس أمراض أجزاء أخرى من الجسم. يقوم الممارس بفرك وتدليك البقع المؤلمة لتفتيت البقع الخشنة والبلورات المتراكمة وزيادة الدورة الدموية.

يتم التئام الأمراض عندما يتم علاج البقع المؤلمة في النعل عن طريق التدليك. بناءً على هذه النظرية ، تُصنع بعض بطانات الأحذية بنقاط ضغط لتحفيز باطن القدمين لتعزيز صحة الجسم بشكل عام. طبيعة هذه "البلورات" لم يتم توضيحها أو إثباتها علميًا بعد. بغض النظر عن الارتباط الفعلي لعلم المنعكسات بالأعضاء الداخلية ، يستمتع الكثيرون بمزيج من التحفيز والاسترخاء.

لوميلومي - مساج هاواي تقليدي
لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع ، راجع تدليك Lomilomi.
تدليك Lomilomi هو فن قديم من اختصاصي العلاج في هاواي. لقد تعلموا فنهم على مدى 20 عامًا وتلقوا تعليماتهم الأخيرة من سيدهم على فراش الموت. هناك المئات من أنماط Lomilomi ، أهمها أسلوب Big Island الذي نقلته عمتي Margaret Machado ، وأسلوب Maui من Uncle Kalua Kaiahua. في جزيرة Kaua'i ، مرر Kahu Abraham ما يسمى اليوم Kahuna Bodywork. ليس من الواضح ما إذا كانت الممارسات الحالية الأخرى - أسلوب المعبد ، lomi lomi nui وغيرها - من ممارسي هاواي الأصليين أو هي تكيفات حديثة.

تدليك MA-URI
MA-URI هو شكل جديد من أشكال التدليك قدمه Hemi Hoani Fox في عام 1990 ، والذي يستشهد بجذور رقصة Hawaiian Lomi-Lomi Nui ، مدعياً زيادة ما يسمى بتدفق الطاقة داخل الجسم والعقل. التركيز داخلي ، على التنفس ، والنية ، والتركيز. تشمل الفوائد المزعومة الصحة العقلية والجسدية. يتم إجراء الدراسة والدعوة بشكل أساسي في معهد MA-URI ، برئاسة Hemi و Katja Fox. من الصعب حاليًا العثور على ممارسين ، على الرغم من أن هذا قد يتغير مع تزايد شعبيته.

تقنية طاقة العضلات (MET)
يحدث التثبيط المتبادل (RI) عندما يستخدم المعالج عضلة العميل لتمديد العضلة المقابلة. يأخذ المعالج العضلة التي يرغبون في شدها حتى تصل إلى نقطة الالتصاق. يقوم المعالج بعد ذلك بجعل العميل يستخدم العضلة المقابلة بالابتعاد عن المعالج. عندما يرتاح العميل يقوم المعالج بتحريك العضلات لإعادة تنظيم ألياف العضلات وبالتالي شد العضلات.

على سبيل المثال ، يمكن تطبيق التثبيط المتبادل (RI) بتقنية طاقة العضلات (MET) على ربلة الساق عندما يكون العميل مستلقيًا على أريكة العلاج. يمكن للمدلك أن يضع يده على الظنبوب أسفل الركبة مباشرة لعزل الركبة لمنعها من الحركة. يتم وضع اليد الأخرى حول الكعب بحيث يمكن استخدام الساعد المدلك للثني الظهري للقدم. هذه إحدى التقنيات التي يستخدمها معالجو التدليك الرياضي.

الإصدار الليفي العضلي
لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع ، راجع إصدار Myofascial.
يشير الإصدار الليفي العضلي إلى تقنية التدليك اليدوي لتمديد اللفافة وتحرير الروابط بين اللفافة والتكامل والعضلات والعظام ، بهدف القضاء على الألم وزيادة نطاق الحركة وتحقيق التوازن في الجسم. يمكن أن تتسبب الإصابات والتوتر والصدمات والإفراط في الاستخدام والوضعية السيئة في تقييد اللفافة. تحرير اللفافة العضلية يحرر قيود اللفافة ، ويسمح للعضلات بالتحرك بكفاءة. يتم ذلك عادةً عن طريق القص أو الضغط أو الشد في اتجاهات مختلفة ، أو عن طريق دحرجة الجلد. هذه إحدى التقنيات التي يستخدمها معالجو التدليك الرياضي والمعالجون الفيزيائيون. يأتي منشئي إطلاق اللفافة العضلية من العلاج الطبيعي ومن التكامل الهيكلي (رولفينج) ؛ يشمل مطوروها الحاليون جون بارنز بي تي من خلفية العلاج الطبيعي ، ومن خلفية رولفنج أو التكامل الإنشائي ، وآرت ريجز ، ومايكل ستانبورو ، وتوم مايرز ، وتيل لوتشو ، وآخرين.

تقنية محاذاة العضلات الهيكلية
تحدد تقنية محاذاة الهيكل العضلي (MAT) التشوهات الوضعية لتحسين ومنع حالات الألم. يتم استخدام تقنيات التيسير العصبي العضلي التحسسي العميق (PNF) وتقنيات عضلات الوجه لإطالة العضلات المشدودة / الميسرة بينما تعمل تقنيات تنشيط الألياف على تهدئة العضلات الضعيفة / المثبطة. تم تطوير MAT بواسطة Erik Dalton.

العلاج العصبي العضلي
يستخدم العلاج العصبي العضلي (NMT) لتخفيف الآلام ومشاكل محددة. يتم تحديد الاختلالات الهيكلية والوضعية من خلال التقييم الأولي للوضع. ثم يتم معالجتها من خلال التدليك المنهجي والموقع المحدد. يقلل NMT من الألم والتوتر وعدم توازن الوضع ويطيل ويقوي الأنسجة. تم تطوير NMT بواسطة Paul St. John.

بتريساج
Petrissage (من الكلمة الفرنسية Petrir ، "to dough") هي إحدى الضربات الخمس الأساسية للتدليك السويدي. يتم إجراؤه بحركة العجن مع راحة اليد أو أطراف الأصابع بالكامل ، والعصر ، ودحرجة الجلد ، والضغط ، والرفع. عادة ما يتم تطبيق Petrissage عموديًا على أنسجة العضلات.

الفوائد تشمل ارتفاع درجة حرارة ر


اخصائي حجامة بالرياض
 

Similar threads

أعلى