تعرف على HUAWEI AppGallery وHUAWEI Mobile Services (HMS)

يعتمد كل من HUAWEI P40 وP40 Pro على نظام التشغيل Android 10، يأتي هذا الجهاز مزودًا بـ HUAWEI AppGallery الجديد ولا يتوافق مع متجر Google Play والخدمات.

منصة HUAWEI AppGallery هي المنصة الرسمية الخاصة بتوزيع التطبيقات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من شركة HUAWEI، وتعد HUAWEI AppGallery، التي يتم توفيرها في أكثر من 170 دولة حول العالم، ثالث أكبر سوق ومعرض لتطبيقات الهاتف حول العالم، إنها متجر تطبيقات مميز حيث يمكن للمستخدمين اكتشاف الكثير من التطبيقات المميزة والعثور عليها وتنزيلها بسهولة فائقة وأمان تام من جميع أنحاء العالم.


الأسئلة الشائعة حول AppGallery

إلام تهدف منصة HUAWEI AppGallery؟

تهدف HUAWEI إلى جعل AppGallery منصة تطبيقات مفتوحة ومبتكرة تحمي بشكل صارم خصوصية المستخدمين وأمنهم مع توفير تجربة فريدة وذكية، تعمل HUAWEI مع بعض المطورين الأكثر ابتكارًا في العالم لإنشاء متجر تطبيقات المستقبل.

كيف تختلف AppGallery عن متاجر التطبيقات الأخرى؟ لماذا يجب على استخدامه؟

تهدف HUAWEI إلى جعل AppGallery منصة تطبيقات مفتوحة تحمي بشكل صارم خصوصية المستخدمين وأمنهم مع توفير تجربة فريدة وذكية.

لتوفير تجربة مستخدم آمنة، تتميز منصة HUAWEI AppGallery بنظام أمان احترافي من أربع طبقات مصمم لاكتشاف السلوك الضار، وتسهيل التحقق من الخصوصية وضمان أمان التطبيق.

تقدم HUAWEI AppGallery العديد من الطرق السهلة والمبتكرة لاكتشاف واستكشاف ومشاركة مجموعة واسعة من تطبيقات الأجهزة المحمولة، وتتضمن وظائف بحث سهلة، وترتيب أفضل التطبيقات لكل فئة، واختيار المحرر، وقائمة الرغبات والمزيد، تتوفر أيضًا مزايا الهدايا الحصرية، بما في ذلك القسائم والائتمان داخل التطبيق والرموز الترويجية وكوبونات الخصم وامتيازات VIP لمستخدمي HUAWEI.


مع 400 مليون مستخدم نشط شهريًا، تعد HUAWEI AppGallery ثالث أكبر سوق للتطبيقات في العالم مع الآلاف من التطبيقات الشائعة عبر مجموعة واسعة من الفئات.

كم عدد التطبيقات الموجودة في AppGallery؟

تمتلك HUAWEI AppGallery أيضًا أكثر من مليون تطبيق في جميع أنحاء العالم وحصلت على أكثر من 180 مليار عملية تنزيل تراكمية للتطبيقات في العام الماضي.

يوجد حاليًا أكثر من 45000 تطبيق يمكنه الوصول إلى HMS Core في جميع أنحاء العالم - بزيادة سنوية تزيد عن 65٪.

هل يوجد في AppGallery تطبيقات مشهورة؟

تعمل HUAWEI على بناء HUAWEI AppGallery بسرعة لتكون بوابة مفتوحة لآلاف التطبيقات الشهيرة من جميع أنحاء العالم، AppGallery هو ثالث أكبر سوق للتطبيقات في العالم، ويتم إضافة تطبيقات مشهورة دولية ومحلية جديدة إلى المعرض بانتظام.


بينما يمكنك العثور على تطبيقات مشهورة عالميًا مثل Tok-tok وSnapchat وMicrosoft Office وAliExpress، يمكنك أيضًا العثور على التطبيقات المحلية مثل Wattpad وFlipp وThe Weather Network وIndigo.

هل من الآمن تنزيل التطبيقات من AppGallery؟

تم تصميم HUAWEI AppGallery لتقديم تجربة مستخدم آمنة ومأمونة. تتميز منصة HUAWEI AppGallery بنظام أمان رباعي الطبقات مصمم لاكتشاف السلوك الضار، وتسهيل عمليات التحقق من الخصوصية، وضمان أمان التطبيق.

كيف أسجل في AppGallery؟

تأتي منصة HUAWEI AppGallery مثبتة مسبقًا على جميع أجهزة HUAWEI الجديدة (مثل سلسلة Mate 30 Pro و40P) الجاهزة للاستخدام مجانًا.

عند إعداد هاتف HUAWEI الجديد الخاص بك، سيتم توجيهك تلقائيًا إلى عملية سريعة وسهلة لإنشاء (أو تسجيل الدخول إلى) حساب هواوي الشخصي الخاص بك، حساب هواوي هو حساب شخصي يتيح لك الوصول بسلاسة إلى خدمات هواوي الحصرية وتوصيلها، بما في ذلك AppGallery وHUAWEI Cloud وHealth والمزيد.


هل يمكنني استخدام متاجر التطبيقات الأخرى على هذا الهاتف؟

HUAWEI AppGallery هو متجر التطبيقات الرسمي لأجهزة HUAWEI ويأتي مثبتًا مسبقًا على جميع أجهزة HUAWEI الجديدة (مثل سلسلة Mate 30 Pro و P40) ، لن يتم تثبيت متجر Google Play مسبقًا في أجهزة HUAWEI القادمة، مثل سلسلة Mate 30 Pro و P40.

هل يمكنني الحصول على تطبيقات Google على هاتفي؟

حاليًا، لا يمكن تنزيل تطبيقات Google على أجهزة HUAWEI الجديدة، ومع ذلك فإن جميع هواتف HUAWEI الذكية الجديدة (مثل سلسلة Mate 30 Pro وP40) تأتي مع تطبيقات مثبتة مسبقًا وسهلة الاستخدام مثل متصفح HUAWEI لتصفح الويب بسهولة وHUAWEI Cloud للتخزين السحابي الآمن. يمكن استخدام خدمات Google مثل YouTube وGoogle Maps عبر متصفح HUAWEI ببساطة عن طريق زيارة صفحة الويب الوجهة عبر الإنترنت.
 
أعلى