بعض الأسباب التي تجعلك لا تكون بدون كاشف تسرب مياه

سخانات الماء الساخن تستمر حوالي عقد من الزمان. في الوقت الذي تجاوز فيه نصف عمر الخدمة المتوقع ، لم يعد هناك تساؤل حول ما إذا كان سوف يتسرب أم لا. حان الوقت. يقوم معظم الناس بتركيب سخانات المياه الخاصة بهم في مكان بعيد عن الطريق. في بعض الأحيان يكون الأمر في العلية وفي البعض الآخر يكون في الطابق السفلي. في كلتا الحالتين ، السخان في مكان لا يذهب إليه أحد. إذا بدأ في التسرب ، فسوف يتسبب في تلف ما لا يقل عن بضعة آلاف من الدولارات إلى ديكورك الداخلي أو مؤسستك قبل أن يكتشفها أحد. حتى تصريف المقالي لعقد أي تسريبات ليست فعالة. لهذا النوع من الأشياء في العديد من المجالات الأخرى حيث يمكن أن يكون تسرب المياه بعيدًا عن الأنظار حتى فوات الأوان ، يمكن أن يكون كاشف تسرب المياه استثمارًا كبيرًا.

عندما تبحث على الإنترنت عن أجهزة كشف التسرب ، في معظم الأحيان ، تحصل على معلومات حول المنتجات غير المكلفة حقًا التي تساعدك على معرفة مصدر التسرب. على سبيل المثال ، ستكلفك أقراص تتبع تسرب الفلورسنت تسرب حوالي 10 دولارات أو نحو ذلك ويمكن أن تكون فعالة للغاية. تحتاج فقط إلى وضع اثنين من هذه الأجهزة اللوحية في الخط الذي تشتبه في حدوث تسرب ، وحيثما يوجد تسرب ، سيتحول إلى اللون الأخضر الفاتح. إذا تسرب مرحاضك إلى الأرضية أدناه ، فهذه فكرة رائعة لكشف تسرب المياه.

يمكن أن يكون مصباح الأشعة فوق البنفسجية فكرة رائعة أيضًا. على الرغم من أنه لا يكتشف تسرب المياه في حد ذاته ، إلا أنه قد يكون من الرائع اكتشاف أعراض تسرب المياه. استخدمه في منطقة مظلمة حقًا ، ويظهر العفن بشكل مشرق حقًا.

إذا كانت ميزانيتك أكثر مرونة قليلاً ويمكن أن ترتفع - فوق الأرقام المزدوجة المنخفضة ، فهناك بعض منتجات كاشف تسرب المياه الرائعة. ونظام فحص التسرب بالموجات فوق الصوتية هو نوع المعدات التي تجعل عضو فريق منتهكي الأشباح فخورًا.

بالطبع ، لا تستطيع أي من تقنيات كشف تسرب المياه هذه تنبيهك إلى التسرب عندما لا تكون هناك تبحث عنه بنشاط. لذلك ، هناك بعض الأجهزة الرخيصة بشكل مدهش.

الأدوات والأدوات العامة هي واحدة من العديد من الشركات التي تصنع جهاز كشف تسرب المياه دائمًا. يمكنك وضع هذا الجهاز الذي يبلغ سعره 20 دولارًا في أي مكان تعتقد أن التسريبات قد تكون فيه يومًا ما ممكنة ، واسمح بذلك فقط. يقيس المستشعر الموجود فيه الهواء حول الرطوبة ، وعندما يكتشفه ، ستسمع عنه.

 
أعلى