عملية الدعامة للعضو الذكري

rere54

تاجر

عملية الدعامة للعضو الذكري نالت تلك العملية شهرة واسعة في الفترة السابقة، وذلك لمدة فاعليتها في مشكلة الضعف الجنسي الذي يتواجد عند نسبة ليس بقليلة عند الرجال، لهذا قررنا أن نتحدث اليوم عن تلك العملية في السطور التالية.​


عملية الدعامة للعضو الذكري​

يلجأ الكثيرون إلى تركيب دعامة للعضو الذكري وذلك من أجل التخلص من مشكلة الضعف الجنسي الذي يعيق ممارسة العلاقة الزوجية بين الزوجين بشكل طبيعي.

كم تستغرق عمليات دعامة القضيب من الوقت أثناء إجرائها؟​

إن الوقت التي تستغرقه تلك العملية لا يتجاوز الستون دقيقة فهي عملية سهلة وبسيطة، ولا يتوجب على المريض المكوث داخل المستشفى بعد إجرائها، فالأمر أسهل مايكون، فضلا عن إمكانية ممارسته لحياته الطبيعية مباشرة.

أهم الأسئلة الواردة بشأن عملية تركيب دعامة للعضو الذكري​

تدور العديد من الأسئلة الخاصة بعملية وتركيب الدعامة، ويرغب الأشخاص المقبلين على إجراء تلك العملية إلى معرفة إجابة واضحة وصريحة ودقيقة على هذه التساؤلات، وإليكم أهم وأبرز الأسئلة، فضلا عن الإجابة عليها:-

ما هي عيوب استخدام جهاز الشفط في القضاء على الضعف الجنسي؟​

لقد ازداد التساؤل حول جهاز الشفط الذي يستخدم للعام مشكلة الضعف الجنسي، وانت الاجابة نافية لاستخدامه، وذلك بسبب عدم فاعليته في العلاج فضلا عن مخاطره، وآثاره الجانبية السلبية على الشخص مما يزيد الحالة سوء.

متى يمكن تكرار عملية زرع دعامات الذكورة؟​

لقد أكد الأطباء على أن تلك العملية لا يتم إجراؤها إلا مرة واحدة فقط، ولا يسمح بتكرارها مرة اخرى، فيتم اللجوء لتلك العملية لعلاج مشكلة الضعف الجنسي الذي يعاني منه الكثيرين.

متى يستطيع الرجل استئناف العلاقة الزوجية بعد العملية؟​

يتمكن الرجل من القيام بالعلاقة الزوجية مع زوجته بعد مرور فترة زمنية محددة تحتسب من وقت إجراء العملية، وتصل إلى ما يقارب الأربعة او الستة اسابيع، ويتم الأمر بشكل أفضل عما كان عليه مسبقا.
 
أعلى