ما هي طرق التخلص من تراكم دهون البطن والأدراف بدون جراحة

dr.elsobky

تاجر
الآن أصبحت التقنيات الحديثة يمكنها مساعدة الجميع في تحقيق أفضل النتائج، ومن بين تلك التقنيات وجود وسائل حديثة للتخلص من الدهون الموضعية فى البطن والأرداف والثديين ، ومن أشهر هذه الوسائل:

الفيزر لعلاج السمنة الموضعية
الفيزر هو من أشهر الأجهزة الحديثة التي تقضي على السمنة الموضعية تماماً، وبدون مضاعفات أو مشاكل صحية، حيث يعد افضل علاج للسمنة الموضعية، ويتم عمل جهاز الفيزر من خلال فتحة صغيرة لا تتعدى سم.

ويعمل الفيزر على تكسير الخلايا الدهنية وتفتيتها مما يسهل عملية شفط الدهون من داخل الجسم إلى خارجه، ويتم ذلك من خلال الموجات الصوتية التي يصدرها الجهاز.

ويتميز جهاز الفيزار بقدرته على التخلص من السمنة الموضعية في جلسة واحدة حيث يمكنك ملاحظة النتيجة فور التخلص من الجلسة مباشرة، كما يتميز أيضً بأنه يمكن استخدامه على مواضع متعددة بالجسم في جلسة واحدة، كما يتميز الفيزر بشد الجلد مع شفط الدهون.

الليزر أو الموجات الباردة
الليزر هو أحد التقنيات التي تستخدم الآن في الكثير من الأمور الطبية والتجميلية، حيث أصبح من الطرق المميزة للتخلص من الدهون الموضعية المتراكمة، ويتم استخدام الليزر من خلال تسليط أشعة الليزر على المنطقة المراد تفتيت الدهون بها، وبعدها يتم شفط الدهون خارج الجسم من خلال فتحة صغيرة.

وتعمل أجهزة الليزر على تفتيت الدهون وشد الجلد معاً، كما أنها لا تترك أي أثر جراحي، وسعرها أقل من التقنيات الأخرى، لذلك تجد أن الكثير من أصحاب السمنة الموضعية يفضلون إجراء الليزر لشفط الدهون الموضعية.

الكافيتيشن أو الموجات الصوتية
هو أحد الوسائل التي تستخدم حاليًا في القضاء على الدهون الموضعية، ولكن هذه الموجات لا تمنحك نتائج سريعة بل يجب إجراء أكثر من جلسة او مجموعة من الجلسات يقررها الطبيب تبعًا للحالة، ويعمل جهاز الكافيتيشن على إصدار درجة حرارة عالية تذيب الدهون، حتى يستطيع الجسم التخلص منها بطريقة طبيعية.
ويمكن لجلسة واحدة من الموجات الصوتية أن تقلل حجم الموضع المراد إزالة الدهون منه من 2 إلى 6 سم في كل جلسة.
وبهذا فإن جميع الطرق المتقدمة هي طرق آمنة، ولا تسبب بأي مشاكل صحية أو مضاعفات، مع العلم أن الفيزر أفضل علاج للسمنة الموضعية، وليس له أي أضرار صحية كما يمنحك نتائج فورية.
المصدر: افضل الطرق للتخلص من السمنة الموضعية
 
أعلى