طريقة تصميم موقع الكتروني ناجح

طريقـة إنشاء موقعك التجاري على نحو متفوق من خلال الشبكة العنكبوتيه ؟

الإستفسار حالياً ما هي تلك الإجراءات الرئيسية التي تمشي عليها لتأسيس موقعك التجاري على نحو توفيق ؟

انتقاء عنوان ملائم للموقع ومعبر عن العلامه التجاريه : Select Area
ينبغي بالبداية انتقاء عنوان ملائم لموقع منشأتك معبر عن العلامه التجارية أو نشاط موقعك وينبغي أن يصبح قصير استطاع الإمكان وسهل الوعي والحفظ ريثما ييسر تخزينه من قبل زائرين موقعك مع التوقيت .

الأستعانة بـ شركة متخصصه لـ تصميم مواقع الويب : Select Web Agency
ينبغي أن تستعين بشركة متخصصه صاحبة أسم وأشغال فائته وترك حرية انشاء الموقع لهم تقنياً مع اثناء ارشادهم ببعض الأراء وايضا أهداف الموقع حين : غالبية من زوي المؤسسات ريثما يريدوا انشاء موقع للنشاط التجاري من خلال شركة الأنترنت يستعين بأي شركة تصميم وليس الشأن مقتصر علي هذا بل يملي عليهم أراء محددة وايضا نسخ محددة رأها علي شبكة الشبكة العنكبوتيه لشركات غير مشابهه.

انتقاء التصميم وتقنية الموقع ومشاهدة النسخ الإبتدائية : Prototype and basic sketches

عقب انتقاء مؤسسة ملائمة وارسال الأراء والخطوط الشاسعة للموقع ستبدء المؤسسة المختصه بالعمل وعمل التصميم المبدئي واطلاعك عليه عبر الأراء التي أبرزتها لهم فيما مضىً .

محتوى الموقع : The Content
عقب وظائف التصميم والبرمجية تبدء خطوة أخري وهي مخطط ( رسم توضيحي ) لها ومعلومه من بادئة الشغل وهي محتوايا الموقع حين سيقسم الموقع إلي فروع مخصصة مثلا منتجات الشركة وعروض المؤسسة وايضا دقائق الموضوع عن هذه المنتجات والإدارات ، ذلك المحتوي ينبغي أن يصنف بحرص وأن يصبح يسر القراءة

الأهتمام بلغة المحتوي وانتقاء العناوين على نحو ظاهر : Formatting Headlines
ينبغي على نحو متواصل الأهتمام بمحتوي الموقع وأختيار العناوين على نحو جذاب وايضا ابراز المحتويات الهامه مثلا ثمن المنتج والألوان المتاحة وايضا مسالك الشحن تلك دقائق الموضوع هامه لأي عميل لذا ينبغي ابرازها على نحو مهم وظاهر للعملاء ريثما لا من الممكن أن ينشأ اي عيوب لدى التماس عميل لمنتج محدد ويفاجئ بأمر متباين .

التحرك بالموقع وإبراز المحتوي على نحو جمالي : Good Navigation
التحرك في الموقع ينبغي أن يلهم بالوضوح والسهولة واليسر والبساطة حين ينبغي إدخار شريط تحرك في الموقع على نحو سلس وسط الأقسام والورق وايضا ينبغي أبراز المحتوي على نحو جمالي عبر النصوص والفيديو والصور والخلفيات والروابط ..إلخ

مراجعه إجراء الموقع : Testing the location
ينبغي بالختام مراجعه الموقع تقنياً من حين التشكيل والبرمجة قبل تدشينه للعامه علي شبكة الشبكة العنكبوتية العالمية والتحقق من وظائف الموقع على نحو جيد عبر البرمجية وايضا التشكيل وتجربته علي متباين المتصفحات والبرامج ، وينبغي الأبتعاد عن المكونات التي تستهلك توقيت هائل بالتحميل كملفات الفلاش العشوائية وايضا ملفات الـ Video الكبير ريثما لا تقلل من حضور الزائرين بموقعك .

الاتصال مع الزبائن والزائرين : Contact with guests & clients
غالبية من المواقع تعتني بكافه التفاصيل ولا تدخر آلية ظاهرة ويسيرة للتواصل مع الزبائن مثلا للإستفسار عن منتج محدد أو تعريف رغبات محددة من قبل الزبائن فهذه الشئون هامه بشكل كبيرً للعميل من إدخار سند بالموقع وموظفين للمبيعات أو الأستفسارات على نحو دوري .

عروض متجدده ووضوح مشاهدة الأسعار والنزاعات : New Offers
كونك موقع تجاري تقديم منتجات محددة ينبغي أن يحظي موقعك بالتحديث والتغيير وايضا التنوع وسط العروض وعمل نزاعات على نحو دائم أو في قلة من الفعاليات ذلك يشجع الزائرين علي متابعه موقعك على نحو متواصل لمعرفه مستجدات العروض والنزاعات .

الاتصال من خلال الوسائل الأجتماعيه : Social Media
المواقع الأجتماعيه أمكنت حقيقة مهم لا ينبغي التقليل منه شأنه أو تجاهله حين الفيس بوك وتويتر يستطيع رقم مستخدميهم بالملايين حالياً لذا ينبغي عليك إدخار اكونتات رسمية بأسم منشأتك علي تلك المواقع عبر تكشف حديث موقع وحديث أنباء منتجاتك ومن بعد ذلك يتاح لمتابعيك زيارة حديث موقعك بأستمرار .

المصداقية في الموقع : The clear and honest
المصداقية بالموقع أمر مهم بشكل كبير يعزز علامتك التجارية على نحو متفوق أي ينبغي التحقق من جميع كلمة بالموقع وايضا تحديث الموقع طبقاً لأخر الأسعار

التسويق وايضا محركات البحث : Marketing – Seo
التسويق لموقعك أمر ذو أهمية أيضاً لا ينقص عن التسويق بالواقع لمنتجاتك لذا احرص علي توزيع منتجاتك عبر الخدمات الألكترونية الفريدة التي من اثنائها تقدر انتقاء نوعيات من الزائرين تفكر أنها ستستفيد بـ منتجاتك مثلا تقديم حقائب أنثوية .. ينبغي عليك انتقاء أن تبدو إعلاناتك للبنات أو النساء بعمر محدد ، ايضا منتجات متعلقه بثقافه أو دولة محدد ينبغي عليك استهداف تلك النوعيات من الزائرين

متابعه وتحديث الموقع : Updates
بعد تصميم الموقع الالكتروني ينبغي الأهتمام بموقعك على نحو متواصل ويستحب أن تدخر متخصص للإشراف عليه عبر متابعه نشاط الموقع ومستوى الزيارات وايضا أهتمامات الزائرين بأي منتجات والتركيز عليها وايضا تحديث الموقع على نحو دائم سواء بالموقع نفسه ومتابعه الاكونتات الأجتماعيه للموقع على نحو متواصل وكذلك إدخار عامل للدعم الفني أو المبيعات للرد علي تساؤلات الزبائن على نحو حثيث .
 
أعلى