أفضل البنوك الموجودة في تركيا

البنوك التركية الكبرى للأجانب تمتلك جميع البنوك الكبيرة في تركيا مواقع ويب رائعة مع خدمة عملاء رائعة باللغة الإنجليزية ولغات أخرى ، يمكنك زيارة موقع البنك الذي اخترته والقيام بفتح التطبيق. لدينا قائمة بالبنوك لك:

بنك İşbank إنه أكبر بنك في تركيا ويعرف باسم "البنك التركي للأجانب". لديهم قسم منفصل بالكامل عن "الخدمات المصرفية الأجنبية" باللغة الإنجليزية. لديهم فروع تقدم خدمات مصرفية للأفراد في الخارج في أماكن مختلفة خارج تركيا ، مثل الشرق الأوسط والمملكة المتحدة والصين.

دينيزبانك يعتبر من البنوك الشعبية بين الاجانب لايداع الاموال خاصة اكثر استخداما كحساب توفير حيث يقدم احد اهم الاسعار في السوق. كما يوفر خدمة عملاء باللغة الإنجليزية إلى جانب موظفين يتحدثون الإنجليزية.

جرانتي هو ثاني أكبر بنك خاص في تركيا ، فهو يقدم العديد من الخدمات المصرفية العملية للحياة اليومية مثل الإنترنت والهاتف وأجهزة الصراف الآلي جميعها باللغة الإنجليزية. كما أن لديها منظمة Western Union تجعلها مشهورة جدًا بين الجميع في تركيا. تعمل خدمة العملاء باللغتين الألمانية والإنجليزية.

Akbank يقدم هذا البنك جميع الخدمات العادية ، علاوة على أنه يمنحك بعض المزايا الإضافية مثل بطاقة المسافر الأجنبي التي تجعلك تكسب المال أثناء السفر وخدمات الاستشارات الضريبية. يرتبط هذا البنك أيضًا بـ Western Union ، ويقدمون جميع أنواع المساعدة الخاصة باللغة الإنجليزية.

بنك زراعات هو بنك دولي مشهور آخر ، يعمل بموجب القوانين الألمانية التي تجعل له فروعًا خارجية خاصة في ألمانيا. لديهم أيضًا خدمة western union بالإضافة إلى الخدمات المصرفية القياسية للاستخدام المنتظم. يمكنك العثور على لغات مختلفة لخدمة العملاء الخاصة بهم.

كويت الترك أحد البنوك المعروفة خاصة بين الأجانب العرب ، حيث يمتلك طاقم عمل ناطق باللغة العربية وخدمة عملاء رائعة. يمكن لهذا البنك تقديم استشارات رائعة عبر الإنترنت بلغات مختلفة وكل ذلك مجانًا ، وهو أحد البنوك المعروفة باسم البنوك الإسلامية.

يابي كريدي إنه رابع أكبر بنك خاص في تركيا ، ولديه أكثر من 800 فرع. يحتوي هذا البنك على قسم مصرفي فردي باللغة الإنجليزية لجميع الأجانب. إنه بنك رائع للاستثمار لأنه يحتوي على جميع أنواع الخدمات المتعلقة بشراء أو بيع الصناديق المشتركة بالإضافة إلى معاملات BStock وغيرها.
 
أعلى