عملية المياه البيضاء بالفاكو

rere54

تاجر

عملية المياه البيضاء بالفاكو مشكلة المياه البيضاء على العين التي أصبحت منتشرة ويصاب بها العديد
من الأشخاص عبارة عن وجود عتامة في عدسات العيون بشكل كبير وتؤثر على الشخص بشكل سلبي
وتلك المشكلة لها العديد من الأثار السلبية كما أنها لها العديد من المضاعفات إذا لم يتم علاجها بشكل سريع وشكل صحيح تؤثر على باقي العين وتسبب مشاكل يصعب حلها فيما بعد.

شكل-العين-بعد-عملية-الفيمتو-سمايل-400x267.jpg


معلومات عن عملية المياه البيضاء بالفاكو

تقنية إجراء عملية المياه البيضاء بالفاكو هي تقنية مستحدثة في طب العيون وبالطبع مثل كل التقنيات الأخرى فهي لها العديد من الأثار الإيجابية والسلبية أيضاً ونتعرف عليها فيما يلي:-

  • عملية المياه البيضاء بالفاكو أو فيما يطلق عليها عملية استحباب بعدسات العين بشكل كامل وسريع وتتم تلك العملية عن طريق الموجات الفوق صوتية بتلك التقنية يستطيع الطبيب إصلاح عدسة العين بإزالة المياه البيضاء قدر الإمكان.
  • يقوم الطبيب المعالج في تلك العملية بتقسيم عدسة العين إلى عدة أجزاء مختلفة ثم يزيلها ويزرع واحدة جديدة للعين ويركز الضوء كله على شبكية العين.
  • عادة تكون العدسة المستخدمة من البلاستيك أو الاكريليك.

مميزات تقنية الفاكو

جراحة العين بتقنية الفاكو لها العديد من المميزات من أهمها أنها:-

  1. لا تسبب جرح في العين مثل باقي التقنيات المعروفة الأخرى فكل ما يحتاجه طبيبك المعالج هو تفتيت أجزاء صغيرة من عدسة العين وإصلاحها.
  2. تساعد تقنية الفاكو على تحسين الرؤية بشكل عام وخصوصاً الرؤية الجانبية.
جراحة الفاكو لا تحتاج إلى فترة نقاهة طويلة مثل باقي جراحات العين المعروفة والتي تستغرق فترة نقاهة لمدة طويلة مع عدم التعرض للضوء أو الشمس بشكل مباشر مما يزيد من مشاكل العين ويسبب مضاعفات بعد إجراء العملية.
 
أعلى