برامج الواقع الافتراضي

احمد البرنس

تاجر مميز
تقدم شركة مرافئ خدمة الواقع الافتراضي في الجامعات السعودية والتي تعمل على تقديم تصميم إفتراضي للجامعات ما يتيح أمام الطلبة والطالبات وكذلك لأولياء الأمور بالقيام بجولة افتراضية داخل الجامعة وتعد تلك الطريقة واحدة من أفضل الطرق التسويقية الخاصة بالجامعات.
في الوقت الذي تعمل فيه تلك الخدمة على تجهيز كافة المعامل المتكاملة بصورة إفتراضية وعلى أعلى مستوى مهما كانت الأجهزة بالإضافة إلى الأدوات التي يتم إستخدامها مع توفير واقع إفتراضي يساهم في الحفاظ على الوقت والجهد والمال أيضًا مع تجنب المخاطر التي قد تحدث للطلاب في المعامل الحقيقية.
برامج الواقع الافتراضي
برامج الواقع الافتراضي يعمل من خلال دمج فن العرض الحي مع تكنولوجيا الواقع الإفتراضي بصورة مبتكرة في الوقت الذي يمكن فيه الإعتماد عليه أيضًا من أجل عمل العروض المسرحية وكذلك إنشاء مراكز الزوار الإفتراضية وإنشاء الحفلات والمراكز الترفيهية المختلفة بأقل تكلفة ممكنة مع فرص تسويقية كبيرة.
رسوم الواقع المعزز
رسوم الواقع المعزز يتم تقديمها للأشخاص الراغبين في تصميم الأزياء بدون تأجير أي من القاعات والمناسبات لإقامة عروض الأزياء المختلفة بسبب التكاليف الإضافية الضخمة التي يتم دفعها في كل مرة يقام فيها العرض حيث يمكن للعملاء الحصول على زيارة إفتراضية للمعارض من أي مكان آخر.
في الوقت الذي يمكن فيه الحصول على رؤية مستقبلية للمشروعات العقارية وكذلك التصميمات الخاصة بالديكور عن طريق إستخدام تقنية الواقع المعزز وإنشاء بيئة إفتراضية للعملاء تتمتع بمرونة التعديلات قبل البدء في عملية التنفيذ.
 
أعلى