الشركات الافتراضية

احمد البرنس

تاجر مميز
يبحث الكثير من الأشخاص عن تعريف السياحة الافتراضية والتي يتم تقديمها بواسطة شركة مرافئ المعرفة حيث ظهرت للمرة الأولى في العام 2014 في الرياض يمكن للأشخاص من خلالها الأستمتاع بمشاهدة كافة المزارات السياحية بالإضافة إلى المناطق المختلفة بسهولة ويسر دون الحاجة إلى الذهاب لمثل هذه الأماكن.
ولعل من أبرز ما يتم القيام به وفق تلك التقنية بناء القدرات التقنية الرائدة للإستفادة من الشراكات الإستراتيجية التي تجري بين الشركات المختلفة الأمر الذي يمنح في النهاية تناسب مع كافة إحتياجات السوق المحلي.
الشركات الافتراضية
تقوم الشركات الافتراضية بتصميم الواقع الافتراضي في الساحة حيث استفاد قطاع السياحة بصورة كبيرة للغاية من تقنية الواقع الإفتراضي حيث يساعد على توفير تجربة التعايش الإفتراضية للعملاء ويستطيع من خلالها الشخص تجربة السفر إلى أي من البلاد المختلفة والإقامة في المنتجعات السياحية المعنية الأمر الذي يزيد من فرصة إقناعه وتشجيعه على اتخاذ تلك الخطوة.
كما ساهمت تلك التقنية في رفع مستويات الأمن وكذلك السلامة من خلال تدريب أفراد الشركات والمؤسسات في بيئة إفتراضية دون تحمل عواقب فشل إجراء التجارب الحقيقية والتي قد تتسبب في إلحاق الضرر بالأشخاص ناهيك عن توفير الكثير من الأموال ورأس المال.
استخدامات الواقع الافتراضي في التعليم
استخدامات الواقع الافتراضي في التعليم كثيرة ومتشعبة حيث تساعد تلك التقنية في أخذ الطلاب في جولة إفتراضية إلى المتاحف وكافة الأماكن الأثرية المختلفة من داخل المدرسة دون الحاجة إلى تنظيم أي من الرحلات الكاملة الأمر الذي يساهم في شرح المعلومات وفق الأساليب السهلة التي لا يمكن نسيانها.
 
أعلى