تعلم كل شيء عن تسوق السيارات هنا

yasserdrr

تاجر
هناك الكثير من الضغط المرتبط بعملية شراء السيارة او تأجيرها. هناك العديد من المتغيرات التي تدخل في قرارات شراء السيارات. ستساعد المعلومات الواردة هنا في جعل شراء سيارة أمرًا سهلاً وخاليًا من الإجهاد قدر الإمكان.

لا تدع مندوبي المبيعات يخبروك أبدًا في سيارة تفوق إمكانياتك. اعلم أن الشخص الذي يبيعك السيارة مهتم بالعمولة ، لذلك عندما يبيع سيارة باهظة الثمن ، فإنهم يتقاضون رواتب أكبر.

ضع في اعتبارك السعر الإجمالي الذي ستدفعه. يمكن للتاجر تعيين الدفعات الشهرية بأي مبلغ ، ولكن هذا سيمدد شروطك ، مما ينتج عنه سعر شراء مرتفع للغاية. تفاوض على أفضل صفقة شاملة لدورة عقد الإيجار الخاص بك. بعد ذلك يمكنك معرفة الدفعة الشهرية التي يمكنك تحملها.

تعرف على ما تريد قبل أن تطأ قدمك في وكالة. ستتعامل مع مندوبي مبيعات محترفين ، لذا اتخذ قرارك بشأن ما ترغب في دفعه ، وما تريده وما لا تهتم به. سيؤدي ذلك إلى تقليل احتمالية تأثيرهم عليك.


عندما تبحث عن شراء سيارة جديدة أو مستعملة أو تأجير سيارات ، تأكد من أنك لن تتهرب أبدًا من حقيقة مقدار الأموال التي لديك على شخصك. ما عليك سوى التحدث عما تعتقد أنه يجب عليك وضعه فيما يتعلق بشروط وسعر السيارة التي تتم مناقشتها.

اجلس واكتب قائمة بما تريده في السيارة. يجب أن يكون هناك فصل بين الأشياء التي تحتاجها والأشياء التي تريدها. إذا وجدت سيارة تلبي جميع احتياجاتك ، فلا تتردد لأنها لا تحتوي على كل ما تريده.

افهم أن المصطلحات التمهيدية مجرد تمهيدية. لذلك ، تعرف على ما يمكن توقعه بعد ذلك ، وقم بتقييم ميزانيتك للتأكد من أنها تستوعبها بشكل جيد. إذا لم تفعل ذلك ، فقد تجد نفسك تنخدع بواحدة من أقدم الحيل في الكتاب. لا تدع هذا يحدث لك!

ضع في اعتبارك أن جميع الوكلاء والباعة مختلفين. لم يعد البائع المتعجرف النمطي هو المعيار. ومع ذلك ، يدرك الوكلاء أن الممارسات التجارية العادلة ستؤدي إلى تكرار العملاء. لا عيب في الابتعاد عن مندوبي المبيعات المندفعين بشكل مفرط. مندوبي المبيعات عشرة سنتات. هناك مندوب مبيعات عالي الجودة سيرغب في العمل معك.

بينما سيقدم الوكيل الذي تشتري سيارتك من خلاله التمويل ، تحقق من خياراتك. احصل على عرض أسعار من البنك الذي تتعامل معه أو اتحاد ائتماني. في كثير من الأحيان ، سيقدمون أسعارًا أفضل من الوكالة. سيسمح لك ذلك بإحضار هذه الأسعار إلى المسؤول المالي للوكالة والتفاوض على سعر أقل.

لا تقع في فخ البيع بأن الصفقة لن تكون متاحة إذا انتظرت حتى اليوم التالي. في كثير من الأحيان ، ستتمكن من العودة إلى الوكالة والحصول على نفس السعر ، إن لم يكن سعرًا أفضل في اليوم التالي. إذا شعرت أن البائع يضغط عليك ، اخرج من الباب وعد في اليوم التالي.

خذ الوقت الكافي للعثور على السيارة التي تريدها قبل التوجه إلى الوكالة ابحث عن ايجار سيارات في مصر . تعرف على الخيارات المتاحة لتلك السيارة. علاوة على ذلك ، قم بالبحث لمعرفة ما يدفعه المستهلكون الآخرون لتلك السيارة بالخيارات التي تريدها. بهذه الطريقة ، يمكنك أن تكون مستعدًا بشكل أفضل لجعل التاجر يبيع لك السيارة مقابل قيمتها.

لا تشتري او تعمل علي ايجار سيارات أبدًا دون اختبار قيادتها أولاً. هذا يشمل حتى السيارات والشاحنات الجديدة. لا ترغب فقط في التأكد من أن السيارة سليمة ميكانيكيًا ، بل تريد أيضًا معرفة كيف تناسبك السيارة. قرر ما إذا كانت السيارة "تشعر" أنها على ما يرام. بعض السيارات ليست مصممة للأشخاص الأطول ، على سبيل المثال.

يجب أن تساعدك هذه النصائح على تقليل توترك أثناء التسوق لشراء سيارة. جهز نفسك وامنح نفسك كل الوقت الذي تحتاجه للعثور على السيارة المناسبة. يمكنك العثور على السيارة المناسبة لك بسعر يمكنك تحمله.
 
أعلى