كشف تسرب المياه - أوقف تسرب المياه هذا

بعض التسريبات واضحة وتظهر نفسها بسهولة ، ولا تظهر تسربات السباكة الأخرى إلا إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه. يمكن أن تتسبب التسريبات التي يصعب العثور عليها في إلحاق ضرر أكبر بكثير من تلك التي يمكن ملاحظتها بسهولة. لا يدرك العديد من أصحاب المنازل أن العديد من الحنفيات والمقابض المتاحة اليوم تتكون من أجزاء بلاستيكية تتكسر بسهولة تحت الاستخدام المتكرر ، ولا تساعد الغسالات البديلة في التصميمات الأحدث من الغسالة. عندما يكون هذا هو الحال ، يمكن أن ينتهي الأمر بتسرب المياه إلى التكدس في منطقة قد لا تكون مرئية بسهولة ، وعليك أن تبدو أصعب قليلاً لمعرفة ما إذا كان الضرر واضحًا.



ابحث عن:

تقشير الطلاء

الرواسب المعدنية

ترهل الخشب تحت الحوض أو الجدار خلفه

العفن أو العفن الفطري ، خاصة في المنطقة التي يجب أن تكون جافة تمامًا

الانحناء أو بلاط الأرضيات السائب أو

تجمعات حشرية جديدة

في بعض الأحيان لا تنشأ هذه التسريبات من الحنفيات أو المصارف ، وأحيانًا بسبب صمامات الإغلاق القديمة الموجودة تحت الحوض وخلفه. يحتاج هؤلاء إلى الإصلاح ، وعادة ما يتم استبدالهم ، في أقرب وقت ممكن لأنهم غالبًا ما يمثلون مشكلة خلف الجدار لبعض الوقت قبل أن يتضح التسرب. ما يمكن أن يكون إصلاحًا بسيطًا يمكن أن يصبح أكثر تكلفة.



حماية منزلك أو ممتلكاتك من تسرب كبير للسباكة سيوفر لك المال. من الأفضل أن تعتني بهذه الأنواع من المشاكل قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة. إذا لاحظت صدأًا حول التصريف أو التركيبات أو الصمامات ، فهذا دليل أيضًا على أن الرطوبة تذهب إلى حيث لا يجب أن تذهب.



ألق نظرة عن كثب حول منزلك بحثًا عن تسربات السباكة في غرفة الغسيل خلف الغسالة أو تحتها ، وتحت مغسلة المطبخ ، وأسفل غسالة الصحون ، وحول جميع تجهيزات الحمام ، وخارجها في مريلة الخرطوم.



لا تشعر بالحرج إذا انتهى بك الأمر على رأسك في إصلاح افعل ذلك بنفسك! تأكد من حصولك على سباك مرخص ومؤمن للمشاكل التي تخرج عن نطاق السيطرة.

 
أعلى