تكلفة عملية المياه البيضاء في العين.. دكتور اشرف حسن سليمان

rere54

تاجر
العيون نعمة منحنا الله إياها ولذلك يجب أن نحافظ عليها ولكن البعض مع التقدم في العمر قد تحدث لهم بعض المشكلات في العين ومنها طول وبعد النظر والإصابة بمشكلة المياه البيضاء في العين مما يجعلهم بحاجة لإجراء عملية جراحية لمعادة النظر بدقة مثل قبل.
:tsf: :tsf: :tsf: :tsf: :fla: :fla: :fla: :fla: :fla: :tsf: :tsf: :fla: :fla: :tsf: :fla: :tsf: :fla: :tsf: :fla: :fla: :fla: :tsf:

ما هي المياه البيضاء في العين؟

هي مشكلة تحدث في العيون وتسبب غيامه على العين وقد يكون سببها الإصابة بمرض السكر، أو القيام بعملية سابقا في العين، أو السن وبعض العوامل الوراثية، وكثرة استخدام الأدوية التي بها كورتيزون، ومن ثم يحتاج المريض للقيام بعملية لإزالة المياه البيضاء.

عملية إزالة المياه البيضاء في العين

  • تتم هذه العملية في مراكز العيون وذلك من خلال جراحين متخصصين في العيون وقد تكون العملية جراحية إذا كان المريض أصيب بإعتام تام ولا يستطيع الرؤية بشكل جيد، وقد يكون المريض عاجز عن متابعة حياته اليومية بشكل جيد مما يجعل الطبيب يلجأ للجراحة.
  • وقد يكون المريض يري ولكن بشكل غير جيد مما يجعله لا يحتاج للجراحة وقد يلجأ الطبيب للتدخل بالليزر وهي عملية سهلة -بإذن الله- حيث يقوم من خلالها بإزالة العدسة التي تعرضت للإعتام ووضع عدسة جديدة غيرها.
تكلفة عملية المياه البيضاء في العين

تتم عملية المياه البيضاء في العين من 6000 إلى 8000 جنية في مصر، حيث تتم على يد أفضل الأطباء وهي تتم بالليزر مما يجعل العملية سهلة وغير سابقا، وقد يحدث بعض الدموع أو الحرقان بعد العملية ولكنه أمر طبيعي لا داعي للقلق منه.

وهذه أهم ما يميز العملية وكل شيء عنها بالتفصيل ويمكنك متابعة موضوعات أخرى ذات أهمية من خلال متابعة الموقع.
 
أعلى