ما هو شفط الدهون بالفيزر؟؟؟

rere54

تاجر
شفط الدهون بالفيزر ما هي وكم تبلغ تكلفتها

شفط الدهون بالفيزر أحد الطرق المميزة التي يعتمد عليها الكثير من الناس في التخلص من الوزن الزائد والدهون، فالكثير من الناس قد جربوا العديد من الطرق للتخلص من الوزن لزائد والدهون ولكن دون أن تجدي هذه الطرق نفعا معهم.

وتعد طريق التخلص من الدهون باستخدام الفيزر من الطرق المتميزة للغاية التي تعطي نتائج مثالية، فما المقصود بشفط الدهون بالفيزر؟ ومن يمكنه القيام بهذا الأمر.

شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر هو عبارة عن عملية يتم فيها استخدام الليزر رباعي الأبعاد أو ما يعرف باسم الفيزر، حيث يعمل الفيزر على إذابة الدهون التي تكون محيطة بالعضلات بشكل دقيق للغاية، حيث يمكن للطبيب نحت شكل العضلات في حالتي الحركة والسكون.

كما أن عملية شفط الدهون بالفيزر تساعد الطبيب محمد عبد القادر على نحت أماكن دقيقة للغاية مثل نحت العضلات الموجودة في منطقة الذقن، وكذلك التخلص من الدهون الموجودة في منطقة الذراعين والفخذين من الداخل.

مخاطر إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر مثلها مثل أي عملية تجميلية أخري لها بعض المخاطر والمضاعفات، وإن كان حدوث بعض المضاعفات نادر الحدوث بعض الشيء، ومن مضاعفات هذه العملية:-

  • قد يحدث بعض النزيف أثناء إجراء العملية.
  • أيضا قد تحدث بعض الكدمات، وقد تتعرض لبعض الالتهابات.
  • كذلك قد تصاب بمخاطر التعرض للجلطات والخثرات أثناء إجراء العملية أو بعدها.
  • علاوة على حدوث بعض الاحمرار أو الالتهابات أو ما يعرف باسم مخاطر إصابات الأنسجة غير الدهنية.
تكلفة عملية الفيزر

عملية شفط الدهون بالفيزر قد تكلف في المتوسط ما يقارب من 6300 دولار أمريكي، ولكن تختلف تكلفة هذه العملية من بلد لأخر، ففي الدول العربية تعتبر تكلفة هذه العملية زهيدة للغاية مقارنة بتكلفتها في العديد من الدول الأوربية، وكذلك تختلف تكلفة العملية حسب شهرة المركز المتخصص وخبرة الأطباء العاملين فيه.
 
أعلى