عملية تكبير الثدي.. الحل الأمثل للثدي الصغير والمترهل

dr.elsobky

تاجر
تعاني الكثير من السيدات من مشكلة ترهلات الثدي وصغر حجمه عن الطبيعي، الكثير يلجأ إلى الطرق الطبيعية والتقليدية في العلاج لكنها لا تجدي نفعا، لكن بعد ظهور عملية تجميل الثدي وتكبيره أصبح العلاج أسهل
عملية تكبير الثدي تعتبر من أفضل الوسائل التي تمنح المرأة ثدي بحجم مناسب مع جسدها، بشكل جذاب وملمس طبيعي من خلال جراحة بسيطة لا تتعدى الساعتين.
خلال إجراء العملية يقوم الطبيب باستخدام الكثير من وسائل تكبير الصدر مثل استخدام الدعامات الحديثة (EMBLANT) أو الدهون الذاتية التي يتم الحصول عليها من جسد الحالة ثم حقنها في الثدي لزيادة حجمه، أو السيليكون الذي يتم وضعه في الثدي خلف العضلة مما يمنح الثدي حجم أكبر من حجمه.
عندما ترغبين في إجراء عملية تكبير الصدر يجب عليك أولاً اختيار طبيب جراحات التجميل المناسب، ثم بعد ذلك يبدأ طبيبك المعالج في إخبارك بكل ما يجب عليك قبل إجراء الجراحة.
هناك بعض الشروط لهذه العملية منها إذا كنت مدخنة فيجب عليك الامتناع عن التدخين عدة أشهر قبل إجراء الجراحة ، كما يجب إجراء أشعة على الصدر حتى يتأكد الطبيب من سلامة الثدي وخلوه من الأمراض، مع إجراء بعض الفحوصات الطبية.
كيف يتم إجراء تكبير الثدي
جراحة تكبير الصدر يقوم بها جراح التجميل تتم من خلال جرح في المنطقة البنية حول الحلمة، مع عمل جرح طولي حتى أسفل الثدي، ويتم وضع الدعامة خلف عضلة الثدي من خلال هذا الجرح، ويتم وضعها بطريقة معينة حتى لا تختلط بأنسجة الصدرأو الغدد اللبنية.
في هذه العملية يستخدم الطبيب نظام التخدير الكلي ولكن يجب أن يكون على يد أطباء متخصصين في التخدير حتى لا يشعر المريض بأي مشاكل صحية بسبب سوء التخدير.
 
أعلى