ماذا تعرفي عن تنسيق القوام؟؟

dr.elsobky

تاجر
تنسيق القوام عملية تجميلية يتم من خلالها شفط الدهون من الجسم وشد الترهلات لحصول على قوام مثالي خالي من العيوب، هناك الكثير من الطرق التي يتم من خلالها نحت وتنيق القوام سنتعرف عليها
التنسيق الجراحي للجسم هو أحد الوسائل المستخدمة قديماً في اعادة تشكيل الجسم والتخلص من دهون الجسم العنيدة، ولكن هذه العملية كانت من العمليات الصعبة جداً، حيث يقوم المريض خلالها بإزالة الدهون الزائدة والجلد الزائد في مناطق مختلفة من الجسم.
في حالة قيام الطبيب بنحت الجزء العلوي من الجسم فسوفبأكثر من عملية أخرى مثل رفع الثديين، وشد الرقبة والبطن والظهر، والكثير من الأمور الأخرى، لذلك يعد ليس بالأمر السهل.
نحت الجسم بالليزر
تعتبر عملية شفط الدهون بالليزر وكأنها تعتمد كليًا على طبيب التجميل حيث تتم دون مساعدة كبيرة من الأجهزة والتقنيات الحديثة، فهذه العملية تعتمد على إدخال سن يحمل شعاع من الليزر ويقوم ذلك الشعاع بتفتيت الدهون وما يقابله من اوعية دموية أو خلايا.
بعد قيام الطبيب بادخال ابرة الليزر يقوم جراح التجميل بالضغط على المنطقة حتى يعمل الليزر بكفاءة أعلى ويفتت عدد أكبر من الدهون، وتستمر تنسيق ونحت القوام حتى يتم اخراج القدر المطلوب من الدهون، كما أن عملية شفط الدهون التقليدية تعمل على إفراغ محتوى الخلية الدهنية فمن الصعب أن تتكون دهون في تلك المنطقة مرة أخرى.
أما في المرحلة الثانية من العملية بعد قيام الطبيب بإذابة الدهون يتم التخلص منها بواسطة الشفاط الخاص بجراحة تنسيق القوام والدهون الناتجة من عملية شفط الدهون تكون محملة بكمية كبيرة من الدماء لذلك لا يمكن تصفيتها واستخدامها للحقن في منطقة أخرى بعد العملية كما أتاحت التقنيات المختلفة الأخرى.
تحتاج عملية تنسيق في كثير من الأحيان إلى تخدير كلي سواء أكان ذلك المريض يقوم بشفط الدهون من منطقة واحدة أو من عدة مناطق
 
أعلى