نحت الجسم بالفيزر

dr.elsobky

تاجر
الفيزر من التقنيات المميزة جدا في التخلص من دهون الجسم وعلاج السمنة الموضعية ، المميز في هذه التقنية ارتفاع نسب الأمان ونتائجها السريعة والفريدة التي تحقق للمريض أقصى ما يتمنى.
طريقة التخلص من دهون الجسم بالفيزر من خلال الاعتماد على الموجات فوق الصوتية تستخدم في إذابة الخلايا الدهنية غير المرغوب فيها، وتكسيرها قبل شفطها خارج جسمك بالكامل. هذه التقنية تجعل إزالة الدهون أسهل،
خاصة في مناطق الجسم التي تحتوي على كميات أكبر أو دهون أكثر كثافة والتي تحتاج إلى تقنية دقيقة في العلاج.
التطورات الكبيرة في مجال التجميل هذه الأيام من إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر بشكل عملي في أي مكان على جسمك. تشمل أكثر المناطق شيوعا الذراعين والمعدة والخصر، وادخلت تقنيات شفط الدهون بالفيزر على مناطق حساسة بشكل أكبر مثل الرقبة والثدي والركبتين والكاحلين والظهر والصدر.
النتيجة النهائية لإجراء شفط الدهون بالفيزر هي شكل أكثر تحديدا اعتمادا على المنطقة التي تركز فيها شفط الدهون. كما يكون للجراحة العديد من المزايا بالمقارنة مع شفط الدهون التقليدي مثل:
يتم إجراء جلسة شفط الدهون بالفيزر باستخدام التخدير الموضعي
من أهم مميزات هذه التقنية أن لها الحد الأدنى من خطر النزيف والكدمات والألم
التعافي منها سريع وينطوي العلاج بها على انتعاش أسرع مع توقف أقل عن العمل
من أهم نتائج تقنية الفيزر أنه يحفز إنتاج الكولاجين مما يؤدي إلى تشديد الجلد
يأتي جهاز الفيزر مع عصا طويل لسهولة توصيل الموجات فوق الصوتية إلى المناطق المستهدفة بالعلاج. حيث تعمل العصا الطرفية على المناطق الكثيفة بالدهون عن طريق تحويل الدهون من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة بالصدمات الصوتية تباعا.
ثم يقوم طبيب راحات التجميل بتوصيل طرف الأنبوب المخصص لشفط الدهون والذي يكون متصلا بقنية صغيرة تعمل على شفط هذه الدهون بشكل بسيط. نتيجة الإجراء تكون فورية وتظهر بشكل كامل بعد مرور تقريباً 7 أيام من العملية، ولا يوجد فيها أثار جانبية كبيرة مثل عملية شفط الدهون التقليدية.
 
موضوعك أكثر فائدة وأهمية بالنسبة لي شكرا لك

عيادات تكميم المعدة في مصر

عيادات تحويل المسار في مصر

افضل دكتور تكميم معده في القاهرة
 
أعلى