6 طرق طبيعية تساعدك على تكبير الثدي

dr.elsobky

تاجر
الثدي الصغير مشكلة تواجه عدد كبير من السيدات وتبحث عن الحلول السريعة الفعالة للقضاء على هذه المشكلة ، جمعنا لكم أفضل 6 طرق طبيعية منزلية تساعدك في الحصول على ثدي كبير ومشدود.
العلاجات الطبيعية من الممكن أن يجعل الثديان المشدودان والمرتفعان شكل الجسم أكثر جاذبية، لذلك ترغب غالبية النساء في الحصول على ثدي كبير ومثالي، ومن العلاجات المنزلية الطبيعية التي ستساعد على زيادة حجم الثدي

زيت الحلبة:
تساعد بذور الحلبة في توسيع الجلد حول الصدر وبالتالي فإن تدليك الثديين بزيت الحلبة لمدة 5 دقائق مرة واحدة يوميًا قبل النوم قد يزيد من حجم الثديين في غضون بضعة أسابيع.

زيت الليمون:
يحتوي زيت الليمون الأساسي على مركب المونوتيربين ويسمى بالنيرول والذي بدوره يعمل على إظهار النشاط الإستروجيني بتركيزات عالية وبالتالي يؤدي إلى تكبير الثدي ويُفضّل استخدامه مرتين يوميًا، مرة في الصباح ومرة في الليل لتحقيق النتائج المرضية.

نبتة البلميط المنشاريّ:
وهي عبارة عن شجرة صغيرة يبلغ طولها 3 إلى 4 أقدام، وتم استخدامها منذ فترة طويلة لتكبير الثدي لدى بعض النساء وذلك بسبب إحتوائها على مواد مغذية نباتية يمكن أن تساعد في زيادة حجم الثدي عن طريق تناول كبسولة 500 مليغرام من نبتة البلميط المنشاريّ.

اليام البري:
غالبًا ما يستخدم اليام البري للحفاظ على صحة أنسجة الثدي، كما أنه مفيد للصحة التناسلية للمرأة وبالإضافة إلى ذلك يحتوي اليام البري على الإستروجين النباتي ويسمى ديوسجينين، والذي يساعد في توسيع أنسجة الثدي.

زيت الزيتون:
يُعد زيت الزيتون مصدراً غنياً بالعناصر الغذائية ويُعرف بتحسينه للدورة الدموية، كما أنه من الأطعمة النباتية التي تحتوي على الإستروجينات النباتية والتي تشابه النشاط الإستروجيني في جسم المرأة بالتالي يمكن استخدامه لزيادة حجم الثدي عن طريق تدليكه لمدة 5 -10 دقائق وتكرارها مرتين باليوم.

بذور الشمر:
ومن طرق تكبير الثدي عند المرأة تناول بذور الشمر الغنية بالفلافونويدات والتي لها نشاط إستروجيني وتزيد من إنتاج الاستروجين في الجسم، وذلك من خلال إضافة بذور الشمر إلى كوب من الماء وتركها حتى تغلي، ويستحسن شربها قبل أن تصبح باردة.

واظبي على استخدام هذه الطرق لفترة حتى تحصلي على نتيجة مميزة وللأشخاص التي تعاني من مشكلات في حجم الثدي ولم تجدي معها هذه الطرق نفعاً فيمكنها اللجوء إلى عملية تكبير الصدر والتي لها نتائج سريعة وفورية ولكن استشيري طبيبك قبل اتخاذ القرار ببنوعية الحشو المناسب لحالتك.
 
أعلى